product_image_name-Publisher-التسويق الالكتروني eco c33-1

مشاركة هذا المنتج

Publisher التسويق الالكتروني eco c33

العلامة التجارية: Publisher | منتجات مشابهه من Publisher
1,250 دج

2 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 جوان‎ و يوم ‎04 جوان‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 4mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 جوان‎ و يوم ‎04 جوان‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 4mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Publisher

80%تقييم البائع

594 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

لقد أصبح التسويق الإلكتروني أحد ضروريات الحياة في مجتمعنا اليوم وأصبحت التجارة الإلكترونية تلعب دوراً فعالاً استطاعت من خلاله بعض منظمات الأعمال أن تشق طريقها في عالم المنافسة الشديدة والشرسة بالتوجه لخارج الحدود المحلية بهدف ضمان البقاء وتحقيق الرقي والنمو والإزدهار من خلال إستخدام الإنترنت والوسائل الإلكترونية.
ولأهمية هذا الموضوع تناوله في أحد عشر فصلاً يتحدث الفصل الأول عن مفهوم الأعمال الإلكترونية وتعريفها والفرق بين التجارة الإلكترونية والأعمال الإلكترونية، أما الفصل الثاني فيتحدث عن مفاهيم التسويق الإلكتروني وإيجابياته وسلبياته، والفصل الثالث تحدث عن مراحل التسوق عبر الإنترنت والخدمات المقدمة للزبائن عبر الشبكة.
والفصل الرابع تحدث عن تطوير المنتج عبر الإنترنت، وتحدث الفصل الخامس عن تسويق الخدمات عبر الإنترنت، ومفهومها وخصائصها، وتناول الفصل السادس تسعير المنتجات عبر الإنترنت، ومفهوم التسعير والعوامل المؤثرة على التسعير، أما الفصل السابع تناول نظم المعلومات التسويقية للأعمال الإلكترونية، ومفهومه، ومجالات إهتمامه، والفصل الثامن يتحدث عن التوزيع عبر الإنترنت، بناء الموقع الذي سيتم من خلاله توزيع المنتجات.
أما الفصل التاسع فتناول عنصر أساسي من عناصر التسويق الإلكتروني وهو الترويج، حيث تحدث عن مفهومه، والأدوات الأساسية المستخدمة في الترويج، والفصل العاشر تناول المجتمعات الإفتراضية ومفهومها، وتحدث الفصل الحادي عشر والأخير عن التخصيص وتعريفه.
ولقد تم ترتيب هذا الكتاب بتسلسل موضوعي، قدم فيه المعلومات النظرية الأساسية وربطها بالمعلومات العملية، وتضمن الكتاب على عدد من الرسوم والأشكال التوضيحية الهادفة لتوضيح الأفكار وتجسير الفجوة بين الجانب النظري والجانب العملي

المواصفات

المواصفات الرئيسية

مؤلف: سمر توفيق صبرةقسم: التسويق الإلكترونياللغة: العربيةالناشر: مكتبة المجتمع العربي للنشر والتوزيعتاريخ الإصدار: 07 ديسمبر 2010الصفحات: 219

المواصفات

  • SKU: BR483BM1896H4NAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.1

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Publisher التسويق الالكتروني eco c33

Publisher التسويق الالكتروني eco c33

1,250 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل