المنتجات الأفضل مبيعاً

‎‏‏‎ ‎‏‏‎ ‎
‎‏‏‎ ‎‏‏‎ ‎
‎‏‏‎ ‎‏‏‎ ‎
‎‏‏‎ ‎‏‏‎ ‎
‎‏‏‎ ‎‏‏‎ ‎
‎‏‏‎ ‎‏‏‎ ‎
‎‏‏‎ ‎‏‏‎ ‎
‎‏‏‎ ‎‏‏‎ ‎

متجر العطور الرسمي

‎‏‏‎ ‎‏‏‎ ‎
‎‏‏‎ ‎‏‏‎ ‎
‎‏‏‎ ‎‏‏‎ ‎
‎‏‏‎ ‎‏‏‎ ‎
‎‏‏‎ ‎‏‏‎ ‎

استمر في البحث

عرض الكل

شوهدت مؤخرا

عرض الكل

مرحبًا بكم في جوميا ، موقع المبيعات الإلكتروني رقم 1 في الجزائر!

البيع والشراء عبر الإنترنت أصبح أسهل مع موقع جوميا الجزائر بحيث أنه يقدم لك أفضل تجربة تسوق. إليكم مجموعة متنوعة من المنتجات من جميع الفئات وبأفضل الأسعار. جوميا الجزائر تبذل قصارى جهدها لتوفير الماركات العالمية والمحلية بأثمنة تلائم الجميع. نوصيكم بمتابعة موقعنا يوميًا للاطلاع على أحدث العروض، لتجدوا إذن كل ما تحتاجونه إليه. الكثير من المنتجات صارت الآن في متناول الجميع مثل هاتف سامسونج الشهير وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والكاميرات وأجهزة التلفاز والألعاب وكل ما ترغبون فيه لملء وتزيين منزلكم، دون أن ننسى جديد عالم الأزياء: الأحذية والملابس والاكسسوارات للرجال والنساء. بمجرد أن تجدو المنتوج الذي يناسبكم اضغطوا على "اشتري" وحينها جوميا ستتكلف بإحضاره لكم في أقرب وقت أينما كنتم في الجزائر. مجموعة من الحلول قد وضعت من أجلكم، يمكنكم الاستفادة من طرق عملية و آمنة للدفع والاتصال بخدمة العملاء لمساعدتكم.

تشكيلة من أحدث الهواتف

في جوميا الجزائر، نحن متحمسون لبيع جميع أنواع الهواتف النقالة. لذى فإنكم ستجدون أفضل اثمنة الهواتف في الجزائر . محبين الهواتف سامسونج سوف يجيدون سعادتهم في التسوق عبر لإنترنت بالجزائر عن طريق موقعنا الذي يتحفكم بآخر صيحات الهواتف عبر العالم. و ذلك لتمكينكم من التمتع بأحدث التطبيقات الأندرويد . اكتشفو أيضا أكثر الهواتف مبيعا في إفريقيا كالموبايلات إنفينيكس والهواتف اينجو المتوفرة في أشكال جميلة و متنوعة و بأثمنة تفوق جميع التوقعات. تحتوي جوميا الجزائر على وصف بالفيديو لمعظم المنتجات المدرجة على الموقع وتطبيق الهاتف المحمول وخاصة للهواتف المحمولة المميزة . لذلك ، قبل اتخاذ قرارات الشراء النهائية ، يمكنك الحصول على عرض أفضل للميزات الدقيقة للمنتجات من خلال مشاهدة العرض التوضيحي الخاص بهم. يمكنك أيضًا البحث بسهولة عن المنتجات التي تجدها على موقعنا باستخدام تطبيقينا. في حالة عدم إعجابك بالمنتج أو في حالة رغبتك في شراء شيء آخر ، فإن سياسة الإرجاع فعالة وسريعة وخالية من المتاعب. تقدم جوميا مجموعة مختارة من المنتجات العصرية: سامسونج جالكسي إس 10 و إيفون إكس و إنفينيكس سمارت و شياومي و كانون بيكسما

أحدث الأجهزة المنزلية لذى افضل موقع للشراء عبر الانترنت

إذا كنت ترغب في الحصول على منزل جميل وعملي ومطبخ متكامل، عند جوميا ستجد كل الأجهزة الكهربائية والملحقات التي ستحتاجها. اكتشف مجموعتنا من الغسالات التي تتميز بكفاءة عالية، وكذلك أفضل الثلاجات من ماركات عالمية مثل بوش، إل جي، ويرلبول و رويال. كما أننا سنمنحك الانتعاش والراحة بفضل مجموعتنا من مكيفات الهواء. كل ما تحتاجونه من أجهزة وأدوات منزلية بأسعار تلائم الجميع ستجدونها على جوميا الجزائر. إذا كنت تبحث عن أجهزة منزلية كبيرة أو صغيرة أو أجهزة كهربائية او ادوات المطبخ بأفضل جودة، يمكنك الحصول على كل هذا وأكثر، كل ما عليك فعله هو تصفح جميع الفئات وشراء ما يناسبك كما أننا نوفر لك خدمة التوصيل في جميع أنحاء الجزائر.

جديد الموضة على موقع جوميا الجزائر

لكل محبي الاناقة والموضة، موقع جوميا يقدم لك سيدتي أجمل القطع لتحصلي على إطلالة رائعة. ملابس نسائية بتصاميم وألوان تلائم جميع الأذواق. أي كانت المناسبة التي ستذهبين إليها، ستجدين ما يناسبك. مجموعة مخصصة للباس المحجبات بمختلف الموديلات، الرسمي والكاجوال وحتى الرياضي، و لتكتمل الإطلالة فإنك بحاجة إلى شراء أحذية نسائية رائعة فكل قطعة موجودة لدينا انتقيناها بعناية لتلبي طلبك و تناسب مظهرك. ولك سيدي أيا كان الأسلوب الذي تفضله، كل ما قد تحتاجه من ملابس الرجال ستجده ضمن موقعنا. كل ما عليك القيام به هو اختيار المنتجات التي ترغب في شرائها، من أحذية رجالية، قمصان، جاكيتات، شورتات وغيرها. اللباس التقليدي له جمالية وطابع خاص، الآن يمكنكم تشكيل خزانتكم مع جوميا .

استفيدوا من أفضل العروض والتنزيلات التي توفرها لكم جوميا الجزائر

مهمتنا الأولى هي أن نحرص دائمًا على إرضاء وتوفير أفضل العروض والمفاجآت لزبنائنا، كل ما عليكم فعله هو التسجيل في نشرة جوميا لتصلكم آخر العروض والتخفيضات التي يقوم بها موقعنا. استفيدوا من المبيعات السريعة وعروض المناسبات الخاصة مثل تخفيضات رمضان مبارك ، عروض على طيلة السنة للاستفادة من أفضل أجهزة التلفاز وكذلك أفضل الهواتف الذكية في الجزائر مع أسبوع الهواتف، دون أن ننسى الحدث الكبير: بلاك فرايدي. ستجدون كل ما تحتاجون إليه بأفضل الأسعار لأن موقع جوميا يتعهد بتوفير أفضل خدمة ممكنة. يمكنك أيضا الاستمتاع بشراء منتجات رائعة وهدايا مميزة بأسعار مدهشة. استفيدوا من مبيعاتنا السريعة و تسليم أسرع، تصفحوا موقعنا جوميا الجزائر و انتظروا العديد من المفاجآت.