العلامة التجارية

السعر (دج)

-

شحن سريع

الحجم

إجمالى المنتجات 65395

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

حان موعد بلاك فرايدي 2021، تسوق عبر جوميا الجزائر

جوميا الجزائر بلاك فرايدي توفر أفضل عروض في التاريخ

للاجابة عن أهم سؤال، ما هي الجمعة السوداء وما معناها؟ بدأت الجمعة السوداء في الأصل في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو اليوم التالي لعيد الشكر، مباشرة بعد الخميس الرابع من نوفمبر، وهو ما يشير إلى بدء التسوق لعيد ميلاد المسيح لجميع الأمريكيين. لماذا يطلق عليه بلاك فرايدي؟ ذلك لأن عددًا كبير جدا من الأشخاص يخرجون في هذا اليوم للتسوق وهذا كان يسبب الكثير من الزحام التي أدت لاحقًا إلى وقوع حوادث، والتى أدت أبضاً إلى بعض حوادث العنف. في أيامنا هذه، تحولت الجمعة السوداء إلى حدث إيجابي، حيث يحصد منها التجار علي الأرباح الضخمة بسبب المبيعات والصفقات المتعددة التي تقع في هذا اليوم.

تقدم جوميا بلاك فرايدي صفقات وخصومات رائعة بالإضافة إلى العروض اليومية التي تشمل فلاش سيل وهو وجود خصم هائل على منتج معين لفترة زمنية معينة وبكميات محددة ثم يبدأ فلاش سيل آخر على منتج اخر. يمكنك العثور على عروض البلاك فرايدي على كل منتجاتنا، لذلك، مهما كان نوع المنتج الذي تبحث عنه، فتأكد ان بلاك فرايدي 2021 يوفره لك بأرخص سعر في الجزائر. يبدأ موعد البلاك فرايدي في جوميا الجزائر في السادس من نوفمبر وينتهي في يوم ال29، لذلك لديك الوقت الكافي لشراء جميع المنتجات التي تحتاجها.

تسوق من عروض بلاك فرايدي 2021 عبر جوميا الجزائر

جوميا الجزائر هي أكبر موقع الكتروني للبيع والشراء في الجزائر ولهذا عروض جوميا اليوم تفوق الخيال مع بلاك فرايدي. ابدأ في اكتشاف الكتالوجات العريضة المتاحة لدينا وقم بالتسوق لأي منتج تحتاجه من عروض جوميا في الجمعة السوداء.

كل اللي محتاج تعرفه عن جوميا بلاك فرايدي 2021

❤️ متى يبدأ جوميا بلاي فرايدي 2021؟

اطلب كل اللي محتاجه من جوميا الجزائر خلال عروض الجمعة السوداء 2021 التي تبدأ يوم 5 نوفمبر وتنتهي بوم 30، انتظر افضل العروض والخصومات على كل مستلزماتك!

⚡ متحمس لعروض الجمعة السوداء 2021؟

اشتري كل اللي نفسك فيه من جوميا الجزائر اثناء عروض البلاك فرايدي 2021 واستمتع باسرع خدمة توصيل حتى باب المنزل او اي مكان مناسب لك.