product_image_name-Sans Marque-الانثربولوجيا  السياسية-1

Partagez ce produit

الانثربولوجيا السياسية

850 DA

Livraison & Retours

Livraison

Pourrait être livré entre mercredi 10 juin et mardi 16 juin . Plus d'informations lors de la finalisation de votre commande.En savoir plus

Politique de retour

Retours gratuit sous 15 Jours sur les produits Jumia Mall et 7 Jours sur les autres produits

Informations sur le vendeur

SARL dar echihab

86%Évaluation positive du vendeur

163 Abonnés

Suivre

Détails

كثيرة هي الضرورات التي يحاول هذا الكتاب تلبيتها. فهو يكرّس للأنتروبولوجيا السياسية، الاختصاص الأخير للأنتروبولوجيا الاجتماعية، الذي يقدم نظرياتها، مناهجها ونتائجها بطريقة نقدية. وهو يطرح من هذه الوجهة مقولة أولى، وأول محاولة تفكير عام منصبة على المجتمعات السياسية – الغريبة عن التاريخ الغربي – التي اكتشفها الأنتروبولوجيون. ويطمح هذا الكتاب إلى أن يلقي الضوء أيضاً على مساحات الأنتروبولوجيا السياسية في الدراسات التي توخت معرفة متقدمة وتعييناً أفضل لحدود الحقل السياسي. إنه يحدد طريقة كشف معينة ويرد بالتالي على نقد الاختصاصيين الذين يلومون الأنتروبولوجيين السياسيين على توجيه جهودهم نحو هدف محدد بشكل سيء.

Fiche technique

Principales caractéristiques

 إنه يتناول علاقة لسلطة بالبنى الأساسية التي تقدم لها ركيزتها الأولى وبنماذج التدرج الإجتماعي التي تجعل هذه العلاقة ضرورة. ونذكر في الختام بأن هذا العلم يمتلك الآن فضيلة مدمرة، بدأت بعض النظريات الجاهزة تتلقى آثارها وبهذا فهو يسهم بتجديد الفكر الإجتماعي الذي أصبح ضرورياً بفعل واقع الأمور وبفعل العلوم الإجتماعية أيضاً.

Descriptif technique

  • SKU: SA050BK19QOV4NAFAMZ
  • Author: علي المصري
  • Couleur: Autre
  • Modèle: Livre
  • Poids (kg): 0.8

Avis des utilisateurs

Ce produit n'a pas encore d'évaluation.

الانثربولوجيا  السياسية

الانثربولوجيا السياسية

850 DA

Vus récemment

Voir plus