التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 23mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 23mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

spinki

80%تقييم البائع

4022 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

ANUA Heartleaf 77% Soothing Toner هو تونر مرطب للوجه يحتوي على 77% من مستخلص Houttuynia Cordata الذي يهدئ البشرة الحساسة ويحميها من العوامل البيئية الضارة. تساعد التركيبة الحمضية قليلاً (الرقم الهيدروجيني 5.5-6) ​​على الحفاظ على توازن رطوبة البشرة وزيتها (حاجز الجلد). نظرًا لأن بشرتنا تحتوي أيضًا على درجة حموضة حمضية قليلاً، فإن التونر لطيف عليها بشكل خاص. كما يعمل عشب النمر ومستخلص البابونج والبانثينول (بروفيتامين ب5) على تعزيز التأثير المهدئ وتقليل الاحمرار.
Heartleaf / Houttuynia Cordata، المعروف أيضًا باسم Heart-Shaped Houttuynie، له تأثير مضاد للالتهابات بشكل خاص، ولذلك تم استخدامه في الطب التقليدي لسنوات عديدة. تعمل مركبات الفلافونويد الموجودة بشكل طبيعي في Houttuynie على تنشيط أنواع مختلفة من خلايا الجهاز المناعي وبالتالي تساعد في مكافحة شوائب الجلد.
تولي ANUA اهتمامًا خاصًا بمكونات جميع منتجات التجميل وهي رائدة في مجال الجمال النظيف. وبناءً على ذلك، يتم استخدام المواد الخام الطبيعية والنباتية بشكل أساسي لتجنب أي تهيج للبشرة. ولذلك، فإن جميع منتجات ANUA خالية من البارابين أو العطور الاصطناعية أو العطور أو غيرها من المكونات الضارة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

ترطيب مكثف وطويل الأمدمضاد التهابمثالي للبشرة الحساسة والمشكلةله تأثير مهدئمضاد للجراثيم ومضاد للأكسدةمناسب لجميع أنواع البشرةيتكون من 77% من أوراق القلبهيبوالرجينيكبدون عطرالقسوة المجانيةنباتي

المواصفات

  • SKU: AN648ST0DCNMKNAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.3

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

Anua Heartleaf 77 Soothing Toner, 250ml

Anua Heartleaf 77 Soothing Toner, 250ml

5,300 دج
7,500 دج29%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل