product_image_name-Publisher-ربع جرام-1

مشاركة هذا المنتج

Publisher ربع جرام

العلامة التجارية: Publisher | منتجات مشابهه من Publisher
1,000 دج

Few units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎24 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 55mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎24 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 55mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Publisher

94%تقييم البائع

591 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

رواية "ربع جرام" من الأدب الاجتماعى الذى يتخلل- بعمق- ذلك النسيج المجتمعى للفترة التى تمثلها الرواية , وتتبنى مشكلة إدمان المخدرات باعتبارها ظاهرة حياتية منأهم المشكلات التى تعانى منها كافة المجتمعات الإنسانية وترسم طريق الحل والخلاص ولا يأتى ذلك فى سياق موعظة وحكمة مباشرة, 

قصه واقعيه وقويه جدا تتطرق الرساله فى مضمونها الى عرض عده مشاكل بطريقه موضوعيه وواضحه من ذلك انحراف الشباب فكريا ومشكله الادمان وسطوه المال والثراء وما يترتب عليه من استغلال سيئ لهذا المال وأصدقاء السوء مع اهمال دور الاباء ايضا مما تسبب فى ازدياد الامر سوءا مع وضع بعض الحلول لهذه المشاكل رواية حققت متسوى رائع بالنسبه لروايات الادب العربى

رواية ربع جرام تختلف عن غيرها من الروايات في المذاق. فلو كان بإمكاني تغيير كلمة “رواية” من على الغلاف، وتبديلها بكلمة “قصة إنسانية” لفعلت.

على الرغم من أن الرواية تحمل اسم عصام يوسف الكاتب البارع ذي القلم الخفيف، إلا أنه أشار – في نهاية الرواية – إلى أنه اكتفى بالصياغة الأدبية فقط، بينما الرواية بأكملها يرويها صاحبها بنفسه. وهي لقصة حياة شاب مر بأسوأ تجربة من الممكن أن يتعرض لها إنسان في عمره كله: تجربة إدمان الهيروين.


المواصفات

المواصفات الرئيسية

رواية من الادب الاجتماعي الذي يتخلل بعمق ذلك النسيج المجتمعي للفترة التي تمثاها الرواية  الذى يتخلل- بعمق- ذلك النسيج المجتمعي للفترة التى تمثلها الرواية , وتتبنى مشكلة إدمان المخدرات باعتبارها ظاهرة حياتية من أهم المشكلات التى تعاني منها كافة المجتمعات الإنسانية وترسم طريق الحل والخلاص ولا يأتي ذلك فى سياق موعظة وحكمة مباشرة, وإنما من خلال لغة أدبية رشيقة, ترسم أدق المشاعر وأكثرها خصوصية وتحس بأن شخوصها أناس يحيون بيننا, نتعاطف معهم ونحاسبهم ونحاول أن نصل بهم إلى بر الأمان..
والرواية تحكي عن أشخاص حقيقيين عاشوا تجربة الإدمان، وبطلها الرئيسي هو شخصية حقيقية... كان صديقا للكاتب... أدمن المخدرات، ولكنه تعافى منها بعد رحلة مؤلمة مع الإدمان... وهو الآن مدير لأحد الفنادق العالمية.وينقل الكتاب جملة عن صلاح يقول فيها: «أتمنى أن يعرف الناس أن المدمن مريض، والأهم أن المدمن نفسه يعرف أنه مريض ويفهم ذلك، وأتمنى أن يعالج كل مدمن»..
.
"«ربع جرام»... هي من الروايات الأدبية القليلة جدا التي تتناول قضية المخدرات والعالم السري للمدمنين... وهي رسالة إلى كل مدمن وإلى كل أب وأم... وإلى الشباب وجميع أفراد المجتمع المصري والعربي بصفة خاصة وشباب العالم بصفة عامة.

محتويات العبوه

الرواية صادرة سنة 2008 


المواصفات

  • SKU: SA050BK0YSCYCNAFAMZ
  • الموديل: Livre
  • الوزن (كج): 0.81
  • اللون: Autre
  • Author:  عصام يوسف/ الدار المصرية اللبنانية
  • Pages: 644
  • نوع الضمان: Replacement by Vendor

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Publisher ربع جرام

Publisher ربع جرام

1,000 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل