product_image_name-Publisher-اللسانيات  المجال والوظيفة و المنهج-1

مشاركة هذا المنتج

Publisher اللسانيات المجال والوظيفة و المنهج

العلامة التجارية: Publisher | منتجات مشابهه من Publisher
2,100 دج

5 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 45mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 45mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Publisher

94%تقييم البائع

591 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

من خصائص البحث اللساني المعاصر، أنه قد دخل في كثير من جوانب الحياة العلمية، والثقافية، والاجتماعية، والنفسية، والتعليمية. وكان من الطبيعي نتيجة لذلك، أن تنشأ فروع جديدة من اللسانيات، لدراسة العلاقة بين اللغات الإنسانية وجوانب الحياة هذه. فكان علم اللغة الاجتماعية، والنفسين وعلم اللغة الأنثروبولوجي، واللسانيات الحاسوبية، وغي ذلك من الفروع. وقد وضعت نتائج هذه الفروع للإفادة منها في تعلم اللغات وتعليمها.تجد الفرع الواحد من هذه العلوم، قد انقسم هو الآخر إلى مجموعة أخرى. فقد انقسم علم الأصوات إلى مجموعة كبيرة من العلوم، منها علم الأصوات النطقي، وعلم الأصوات السمعي، والفيزيائي، والتشريحي، والعلاجي، والمقارن، والتقابلي، والعصبي. وانقسمت اللسانيات الاجتماعية إلى اللسانيات التواصلية، والإعلامية، وليس من الممكن أن يحيط كتاب واحد بهذه العلوم كلها. ولذلك اقتصر هذا الكتاب على تناول بعضها.وقد جعل في ثلاثة أبواب، خصص الباب الأول منه للسانيات النظرية. وجعل هذا الباب في ستة فصول هي: الفصل الأول وقد جعل لدراسة الأصوات اللغوية. وفيه درس أعضاء النطق، وميكانيكية النطق، وحركات أعضاء النطق، والتصويت، وأوصاف الأصوات: صوامت وحركات.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

من خصائص البحث اللساني المعاصر، أنه قد دخل في كثير من جوانب الحياة العلمية، والثقافية، والاجتماعية، والنفسية، والتعليمية. وكان من الطبيعي نتيجة لذلك، أن تنشأ فروع جديدة من اللسانيات، لدراسة العلاقة بين اللغات الإنسانية وجوانب الحياة هذه. فكان علم اللغة الاجتماعية، والنفسين وعلم اللغة الأنثروبولوجي، واللسانيات الحاسوبية، وغي ذلك من الفروع. وقد وضعت نتائج هذه الفروع للإفادة منها في تعلم اللغات وتعليمها.تجد الفرع الواحد من هذه العلوم، قد انقسم هو الآخر إلى مجموعة أخرى. فقد انقسم علم الأصوات إلى مجموعة كبيرة من العلوم، منها علم الأصوات النطقي، وعلم الأصوات السمعي، والفيزيائي، والتشريحي، والعلاجي، والمقارن، والتقابلي، والعصبي. وانقسمت اللسانيات الاجتماعية إلى اللسانيات التواصلية، والإعلامية، وليس من الممكن أن يحيط كتاب واحد بهذه العلوم كلها. ولذلك اقتصر هذا الكتاب على تناول بعضها.وقد جعل في ثلاثة أبواب، خصص الباب الأول منه للسانيات النظرية. 

محتويات العبوه

وجعل هذا الباب في ستة فصول هي: الفصل الأول وقد جعل لدراسة الأصوات اللغوية. وفيه درس أعضاء النطق، وميكانيكية النطق، وحركات أعضاء النطق، والتصويت، وأوصاف الأصوات: صوامت وحركات.

المواصفات

  • SKU: SA050BK13DM10NAFAMZ
  • الموديل: Livre
  • الوزن (كج): 0.81
  • اللون: Autre
  • Author: أ.د سمير استيتيه/ عالم الكتب الحديث

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Publisher اللسانيات  المجال والوظيفة و المنهج

Publisher اللسانيات المجال والوظيفة و المنهج

2,100 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل