product_image_name-Publisher-تأثير الصورة الصحفية النظرية والتطبيق.-1

Partagez ce produit

Publisher تأثير الصورة الصحفية النظرية والتطبيق.

750 DA

8 articles seulement

Livraison à partir de 150 DA vers Kouba

Offres

Livraison & Retours

Choisissez un lieu de livraison

Point de retrait

Frais de livraison 150 DA
Disponible pour le retrait entre 01 mai et 05 mai si vous commandez d'ici 5hrs 52mins

Livraison à domicile

Frais de livraison 400 DA
Prêt pour livraison entre 01 mai et 05 mai si vous commandez d'ici 5hrs 52mins

Modalités de retour

Retour gratuit sous 4 joursDétails

Informations sur le vendeur

Publisher

86%Score du vendeur

586 Abonnés

Suivre

Score du vendeur

Taux d'expédition des commandes: Bon

Qualité des produits: Excellent

Avis des clients: Bon

Détails

قد فسم هذا الكتاب إلى جزئين رئيسيين في أبواب ثلاثة. يتناول الجزء الأول ـ الباب الأول والثاني ـ الإطار النظري لعملية الإدراك المصور ودلالات زوايا الكاميرا ومعايير اختيار الصورة الصحفية للنشر وتوظيفها في أي مجالات الاستخدام الذي يرتبط بالسياسة التحريرية والأهداف التنظيمية وعتلاقات القائم بالاتصال، وتأثيرات الصورة الصحفية على العمليات المعرفية للقارئ ودلالاتها، والأبعاد الأختلاقية والقانونية لاستخدام الصورة الصحفية.

Fiche technique

Principales caractéristiques

 بالإضافة إلى تأثيرات المستحدثات التكنولوجية بصفة عامة والنظم الرقمية بصفة خاصة على عملية التصوير ونشر الصورة في إطار الأهداف المعلنة وغير المعانة للمؤسسات الصحفية والقائم بالاتصال فيها.أما الجزء الثاني ـ ينفرد به الباب الثالث ـ فيعرض أربعة بحوث مختارة ترتبط بتطبيقات المعارف والتعميمات العلمية

Descriptif technique

  • SKU: WH691BK0SA0X4NAFAMZ
  • Modèle: Livre
  • Poids (kg): 0.81
  • Couleur: Autre
  • Author: محمد عبد الحميد

Avis clients vérifiés

Les clients qui ont acheté ce produit n'ont pas encore laissé d'avis

Publisher تأثير الصورة الصحفية النظرية والتطبيق.

Publisher تأثير الصورة الصحفية النظرية والتطبيق.

750 DA

Vus récemment

Voir tout