product_image_name-Publisher-Merchandising management : fondamentaux, stratégies, e-marchandising c34 eco-1

مشاركة هذا المنتج

Publisher Merchandising management : fondamentaux, stratégies, e-marchandising c34 eco

العلامة التجارية: Publisher | منتجات مشابهه من Publisher
3,150 دج
4,850 دج35%

5 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 30mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 30mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

l'Etudiant

86%تقييم البائع

16 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

Cet ouvrage présente les nouveaux territoires d'action du merchandising, en synergie avec le marketing, et analyse les nouvelles technologies interactives qui ont métamorphosé le commerce physique et ont permis le commerce virtuel (+ compléments en ligne)

المواصفات

المواصفات الرئيسية

Editorial ‏ : ‎ DE BOECK SUP; 1er edición (1 Marzo 2013)Idioma ‏ : ‎ FrancésTapa blanda ‏ : ‎ 704 páginasISBN-10 ‏ : ‎ 2804169480ISBN-13 ‏ : ‎ 978-2804169480Peso del Artículo ‏ : ‎ 3.04 poundsDimensiones ‏ : ‎ 9.45 x 1.5 x 7.64 pulgadas

المواصفات

  • SKU: BR483BM0Z3KT8NAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.1

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Publisher Merchandising management : fondamentaux, stratégies, e-marchandising c34 eco

Publisher Merchandising management : fondamentaux, stratégies, e-marchandising c34 eco

3,150 دج
4,850 دج35%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل