يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
الصفحة الرئيسيةكتب,أفلام وموسيقىمال واعمالالتجارة والاقتصادMerchandising management : fondamentaux, stratégies, e-marchandising c34 eco
العلامة التجارية: Publisher | منتجات مشابهه من Publisher
3,150 دج
4,850 دج35%
5 units left
التوصيل من 150 دج الي القبة
0 out of 5
(لا يتوفر تقييم)عروض
التوصيل والارجاع
اختار العنوان
محطة الاستلام
الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم 21 ماي و يوم 23 ماي عند الطلب في غضون 16hrs 30mins
توصيل للمنزل
الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم 21 ماي و يوم 23 ماي عند الطلب في غضون 16hrs 30mins
سياسة الارجاع
إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل
بيانات البائع
l'Etudiant
86%تقييم البائع
16 المتابعين
أداء البائع
معدل سرعه توصيل الطلب: جيد
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: جيد
مواصفات المنتج
Cet ouvrage présente les nouveaux territoires d'action du merchandising, en synergie avec le marketing, et analyse les nouvelles technologies interactives qui ont métamorphosé le commerce physique et ont permis le commerce virtuel (+ compléments en ligne)
المواصفات
المواصفات الرئيسية
Editorial : DE BOECK SUP; 1er edición (1 Marzo 2013)Idioma : FrancésTapa blanda : 704 páginasISBN-10 : 2804169480ISBN-13 : 978-2804169480Peso del Artículo : 3.04 poundsDimensiones : 9.45 x 1.5 x 7.64 pulgadas
المواصفات
- SKU: BR483BM0Z3KT8NAFAMZ
- الوزن (كج): 0.1
تعليق العملاء
لم يتم تقييم المنتج بعد
Publisher Merchandising management : fondamentaux, stratégies, e-marchandising c34 eco
3,150 دج
4,850 دج35%