product_image_name-Publisher-استراتيجية التخطيط للمشاريع الصغيرة eco c11-1

Partagez ce produit

Publisher استراتيجية التخطيط للمشاريع الصغيرة eco c11

1,500 DA

Quelques articles restants

Livraison à partir de 150 DA vers Kouba

Offres

Livraison & Retours

Choisissez un lieu de livraison

Point de retrait

Frais de livraison 150 DA
Disponible pour le retrait entre 30 avril et 02 mai si vous commandez d'ici 32mins

Livraison à domicile

Frais de livraison 400 DA
Prêt pour livraison entre 30 avril et 02 mai si vous commandez d'ici 32mins

Modalités de retour

Retour gratuit sous 4 joursDétails

Informations sur le vendeur

Publisher

80%Score du vendeur

586 Abonnés

Suivre

Score du vendeur

Taux d'expédition des commandes: Moyen

Qualité des produits: Excellent

Avis des clients: Bon

Détails

وضع استراتيجية التخطيط للمشاريع الصغيرةلكن هل صعوبة وضع استراتيجية التخطيط للمشاريع الصغيرة يدعونا إلى النفور من هذه المهمة؟ أو تأجيلها؟ أو حتى عدم التفكير فيها؟
الحق أن الأمر خلاف ذلك؛ فلو فهمنا أن الخطة الاستراتيجية للشركة هي الأداة التي تحتاجها أي شركة للوصول إلى أهدافها فإن محاولة صوغ استراتيجية التخطيط للمشاريع الصغيرة مهمة لا بد منها.
وسوف يحاول «رواد الأعمال» بيان بعض الخطوات التي تساعد في تسهيل إنجاز ووضع استراتجية التخطيط للمشاريع الصغيرة وذلك على النحو التالي..
تحديد الميزة التنافسيةنقطة البدء في استراتجية التخطيط للمشاريع الصغيرة هي تحديد الميزة التنافسية؛ فالأصل أن الشركة ما قامت إلا لسد احتياج/ فجوة ما في السوق، وبالتالي لا بد أن لدى منتجاتها شيئًا مميزًا ليس موجودًا عند غيرها، تلك هي الميزة التنافسية.
ولكي تعرف ما الميزة التنافسية لشركتك فعليك أن تسأل نفسك هذه الأسئلة:
ما الذي يجعل شركتك أفضل من غيرها؟ما الذي يجعلها مختلفة؟لماذا يفضل عملاؤك منتجاتك أو خدماتك عن تلك التي يقدمها منافسوك؟وعلى أي حال فالإجابات هي ما نسميه “الميزة التنافسية”، وسيتعين عليك تحديد هذه الميزة عند البدء في بناء الخطة الاستراتيجية لشركتك.

Fiche technique

Principales caractéristiques

وضع استراتيجية التخطيط للمشاريع الصغيرةلكن هل صعوبة وضع استراتيجية التخطيط للمشاريع الصغيرة يدعونا إلى النفور من هذه المهمة؟ أو تأجيلها؟ أو حتى عدم التفكير فيها؟
الحق أن الأمر خلاف ذلك؛ فلو فهمنا أن الخطة الاستراتيجية للشركة هي الأداة التي تحتاجها أي شركة للوصول إلى أهدافها فإن محاولة صوغ استراتيجية التخطيط للمشاريع الصغيرة مهمة لا بد منها.
وسوف يحاول «رواد الأعمال» بيان بعض الخطوات التي تساعد في تسهيل إنجاز ووضع استراتجية التخطيط للمشاريع الصغيرة وذلك على النحو التالي..
تحديد الميزة التنافسيةنقطة البدء في استراتجية التخطيط للمشاريع الصغيرة هي تحديد الميزة التنافسية؛ فالأصل أن الشركة ما قامت إلا لسد احتياج/ فجوة ما في السوق، وبالتالي لا بد أن لدى منتجاتها شيئًا مميزًا ليس موجودًا عند غيرها، تلك هي الميزة التنافسية.
ولكي تعرف ما الميزة التنافسية لشركتك فعليك أن تسأل نفسك هذه الأسئلة:
ما الذي يجعل شركتك أفضل من غيرها؟ما الذي يجعلها مختلفة؟لماذا يفضل عملاؤك منتجاتك أو خدماتك عن تلك التي يقدمها منافسوك؟وعلى أي حال فالإجابات هي ما نسميه “الميزة التنافسية”، وسيتعين عليك تحديد هذه الميزة عند البدء في بناء الخطة الاستراتيجية لشركتك.

Descriptif technique

  • SKU: BR483BM00AWZ8NAFAMZ
  • Poids (kg): 0.1

Avis clients vérifiés

Les clients qui ont acheté ce produit n'ont pas encore laissé d'avis

Publisher استراتيجية التخطيط للمشاريع الصغيرة eco c11

Publisher استراتيجية التخطيط للمشاريع الصغيرة eco c11

1,500 DA

Vus récemment

Voir tout