Ce site web utilise des cookies. Pour plus d'informations sur la façon dont nous utilisons les cookies, vous pouvez lire notre Notification sur la confidentialité et les cookies
AccueilLivres, Films & MusiqueActu,Politique et SociétéAffaires et économieاستراتيجية التخطيط للمشاريع الصغيرة eco c11
Marque: Publisher | Produits similaires par Publisher
1,500 DA
Quelques articles restants
Livraison à partir de 150 DA vers Kouba
0 out of 5
(Les clients n'ont pas laissé d'avis)Offres
Livraison & Retours
Choisissez un lieu de livraison
Point de retrait
Frais de livraison 150 DA
Disponible pour le retrait entre 30 avril et 02 mai si vous commandez d'ici 32mins
Livraison à domicile
Frais de livraison 400 DA
Prêt pour livraison entre 30 avril et 02 mai si vous commandez d'ici 32mins
Modalités de retour
Retour gratuit sous 4 joursDétails
Informations sur le vendeur
Publisher
80%Score du vendeur
586 Abonnés
Score du vendeur
Taux d'expédition des commandes: Moyen
Qualité des produits: Excellent
Avis des clients: Bon
Détails
وضع استراتيجية التخطيط للمشاريع الصغيرةلكن هل صعوبة وضع استراتيجية التخطيط للمشاريع الصغيرة يدعونا إلى النفور من هذه المهمة؟ أو تأجيلها؟ أو حتى عدم التفكير فيها؟
الحق أن الأمر خلاف ذلك؛ فلو فهمنا أن الخطة الاستراتيجية للشركة هي الأداة التي تحتاجها أي شركة للوصول إلى أهدافها فإن محاولة صوغ استراتيجية التخطيط للمشاريع الصغيرة مهمة لا بد منها.
وسوف يحاول «رواد الأعمال» بيان بعض الخطوات التي تساعد في تسهيل إنجاز ووضع استراتجية التخطيط للمشاريع الصغيرة وذلك على النحو التالي..
تحديد الميزة التنافسيةنقطة البدء في استراتجية التخطيط للمشاريع الصغيرة هي تحديد الميزة التنافسية؛ فالأصل أن الشركة ما قامت إلا لسد احتياج/ فجوة ما في السوق، وبالتالي لا بد أن لدى منتجاتها شيئًا مميزًا ليس موجودًا عند غيرها، تلك هي الميزة التنافسية.
ولكي تعرف ما الميزة التنافسية لشركتك فعليك أن تسأل نفسك هذه الأسئلة:
ما الذي يجعل شركتك أفضل من غيرها؟ما الذي يجعلها مختلفة؟لماذا يفضل عملاؤك منتجاتك أو خدماتك عن تلك التي يقدمها منافسوك؟وعلى أي حال فالإجابات هي ما نسميه “الميزة التنافسية”، وسيتعين عليك تحديد هذه الميزة عند البدء في بناء الخطة الاستراتيجية لشركتك.
الحق أن الأمر خلاف ذلك؛ فلو فهمنا أن الخطة الاستراتيجية للشركة هي الأداة التي تحتاجها أي شركة للوصول إلى أهدافها فإن محاولة صوغ استراتيجية التخطيط للمشاريع الصغيرة مهمة لا بد منها.
وسوف يحاول «رواد الأعمال» بيان بعض الخطوات التي تساعد في تسهيل إنجاز ووضع استراتجية التخطيط للمشاريع الصغيرة وذلك على النحو التالي..
تحديد الميزة التنافسيةنقطة البدء في استراتجية التخطيط للمشاريع الصغيرة هي تحديد الميزة التنافسية؛ فالأصل أن الشركة ما قامت إلا لسد احتياج/ فجوة ما في السوق، وبالتالي لا بد أن لدى منتجاتها شيئًا مميزًا ليس موجودًا عند غيرها، تلك هي الميزة التنافسية.
ولكي تعرف ما الميزة التنافسية لشركتك فعليك أن تسأل نفسك هذه الأسئلة:
ما الذي يجعل شركتك أفضل من غيرها؟ما الذي يجعلها مختلفة؟لماذا يفضل عملاؤك منتجاتك أو خدماتك عن تلك التي يقدمها منافسوك؟وعلى أي حال فالإجابات هي ما نسميه “الميزة التنافسية”، وسيتعين عليك تحديد هذه الميزة عند البدء في بناء الخطة الاستراتيجية لشركتك.
Fiche technique
Principales caractéristiques
وضع استراتيجية التخطيط للمشاريع الصغيرةلكن هل صعوبة وضع استراتيجية التخطيط للمشاريع الصغيرة يدعونا إلى النفور من هذه المهمة؟ أو تأجيلها؟ أو حتى عدم التفكير فيها؟
الحق أن الأمر خلاف ذلك؛ فلو فهمنا أن الخطة الاستراتيجية للشركة هي الأداة التي تحتاجها أي شركة للوصول إلى أهدافها فإن محاولة صوغ استراتيجية التخطيط للمشاريع الصغيرة مهمة لا بد منها.
وسوف يحاول «رواد الأعمال» بيان بعض الخطوات التي تساعد في تسهيل إنجاز ووضع استراتجية التخطيط للمشاريع الصغيرة وذلك على النحو التالي..
تحديد الميزة التنافسيةنقطة البدء في استراتجية التخطيط للمشاريع الصغيرة هي تحديد الميزة التنافسية؛ فالأصل أن الشركة ما قامت إلا لسد احتياج/ فجوة ما في السوق، وبالتالي لا بد أن لدى منتجاتها شيئًا مميزًا ليس موجودًا عند غيرها، تلك هي الميزة التنافسية.
ولكي تعرف ما الميزة التنافسية لشركتك فعليك أن تسأل نفسك هذه الأسئلة:
ما الذي يجعل شركتك أفضل من غيرها؟ما الذي يجعلها مختلفة؟لماذا يفضل عملاؤك منتجاتك أو خدماتك عن تلك التي يقدمها منافسوك؟وعلى أي حال فالإجابات هي ما نسميه “الميزة التنافسية”، وسيتعين عليك تحديد هذه الميزة عند البدء في بناء الخطة الاستراتيجية لشركتك.
الحق أن الأمر خلاف ذلك؛ فلو فهمنا أن الخطة الاستراتيجية للشركة هي الأداة التي تحتاجها أي شركة للوصول إلى أهدافها فإن محاولة صوغ استراتيجية التخطيط للمشاريع الصغيرة مهمة لا بد منها.
وسوف يحاول «رواد الأعمال» بيان بعض الخطوات التي تساعد في تسهيل إنجاز ووضع استراتجية التخطيط للمشاريع الصغيرة وذلك على النحو التالي..
تحديد الميزة التنافسيةنقطة البدء في استراتجية التخطيط للمشاريع الصغيرة هي تحديد الميزة التنافسية؛ فالأصل أن الشركة ما قامت إلا لسد احتياج/ فجوة ما في السوق، وبالتالي لا بد أن لدى منتجاتها شيئًا مميزًا ليس موجودًا عند غيرها، تلك هي الميزة التنافسية.
ولكي تعرف ما الميزة التنافسية لشركتك فعليك أن تسأل نفسك هذه الأسئلة:
ما الذي يجعل شركتك أفضل من غيرها؟ما الذي يجعلها مختلفة؟لماذا يفضل عملاؤك منتجاتك أو خدماتك عن تلك التي يقدمها منافسوك؟وعلى أي حال فالإجابات هي ما نسميه “الميزة التنافسية”، وسيتعين عليك تحديد هذه الميزة عند البدء في بناء الخطة الاستراتيجية لشركتك.
Descriptif technique
- SKU: BR483BM00AWZ8NAFAMZ
- Poids (kg): 0.1
Avis clients vérifiés
Les clients qui ont acheté ce produit n'ont pas encore laissé d'avis
Publisher استراتيجية التخطيط للمشاريع الصغيرة eco c11
1,500 DA