Ce site web utilise des cookies. Pour plus d'informations sur la façon dont nous utilisons les cookies, vous pouvez lire notre Notification sur la confidentialité et les cookies
AccueilLivres, Films & MusiqueActu,Politique et SociétéAffaires et économieالمعرفة السوقية والقرارات الاستراتيجية eco c13
Marque: Publisher | Produits similaires par Publisher
1,200 DA
Quelques articles restants
Livraison à partir de 150 DA vers Kouba
0 out of 5
(Les clients n'ont pas laissé d'avis)Offres
Livraison & Retours
Choisissez un lieu de livraison
Point de retrait
Frais de livraison 150 DA
Disponible pour le retrait entre 30 avril et 02 mai si vous commandez d'ici 16hrs 15mins
Livraison à domicile
Frais de livraison 400 DA
Prêt pour livraison entre 30 avril et 02 mai si vous commandez d'ici 16hrs 15mins
Modalités de retour
Retour gratuit sous 4 joursDétails
Informations sur le vendeur
Publisher
80%Score du vendeur
586 Abonnés
Score du vendeur
Taux d'expédition des commandes: Moyen
Qualité des produits: Excellent
Avis des clients: Bon
Détails
تسعى هذه الدراسة إلى تناول أثر المعرفة السوقية بأبعادها ( معرفة الزبون ، معرفة المنافس ، معرفة المنتج ، معرفة المجهز ) في تعزيز فاعلية القرارات الإستراتيجية ( المتغير المعتمد ) وفقاً لعدد من المؤشرات المتمثلة
بـ ( ملائمة القرار ، قبول القرار ، جودة القرار) ، فالتغيرات المستمرة في أذواق الزبائن وتوقعاتهم ، وتعاظم حدة المنافسة القائمة في الأسواق بين منظمات الأعمال، وزيادة حاجة هذه المنظمات إلى منتجات قادرة على تلبية حاجات ورغبات الزبائن والتكيف مع التغيرات التي تطرأ في ميول الزبائن بسبب التطورات التكنولوجية ودورها المؤثر في قصر دورة حياة المنتج ، هذا فضلاً عن مدى قدرة هذه المنظمات في الحصول على مصادر تجهيز مثلى والعمل على توطيد علاقات طويلة الأمد قائمة على أساس المصالح المتبادلة والتعاون المشترك مع هذه الصادر، كل هذه الأعباء
والمسؤوليات تفرض على الإدارة العاملة في هذه المنظمات إعادة التفكير في المفاهيم الإدارية عامة والتسويقية خاصة ومنها الاهتمام بالمعرفة السوقية من أجل الوصول إلى قرارات إستراتيجية أكثر فاعلية ، تدعم ميزتها التنافسية في الأسواق وتؤهلها إلى التميز على منافسيها المحليين أو الإقليميين أو الدوليين، وعلى الرغم من تلك الأهمية للمعرفة وتبني بعض المنظمات لها من أجل تعزيز فاعلية القرارات الإستراتيجية المتخذة فيها، نجد أن المنظمة المبحوثة لا زالت لا تدرك أهمية دور المعرفة السوقية في صناعة قرارات إستراتيجية فاعلة ، وهذه تمثل مشكلة الدراسة التي تركز عليها وتعمل على وضع الحلول المناسبة لها قدر الإمكان .
بـ ( ملائمة القرار ، قبول القرار ، جودة القرار) ، فالتغيرات المستمرة في أذواق الزبائن وتوقعاتهم ، وتعاظم حدة المنافسة القائمة في الأسواق بين منظمات الأعمال، وزيادة حاجة هذه المنظمات إلى منتجات قادرة على تلبية حاجات ورغبات الزبائن والتكيف مع التغيرات التي تطرأ في ميول الزبائن بسبب التطورات التكنولوجية ودورها المؤثر في قصر دورة حياة المنتج ، هذا فضلاً عن مدى قدرة هذه المنظمات في الحصول على مصادر تجهيز مثلى والعمل على توطيد علاقات طويلة الأمد قائمة على أساس المصالح المتبادلة والتعاون المشترك مع هذه الصادر، كل هذه الأعباء
والمسؤوليات تفرض على الإدارة العاملة في هذه المنظمات إعادة التفكير في المفاهيم الإدارية عامة والتسويقية خاصة ومنها الاهتمام بالمعرفة السوقية من أجل الوصول إلى قرارات إستراتيجية أكثر فاعلية ، تدعم ميزتها التنافسية في الأسواق وتؤهلها إلى التميز على منافسيها المحليين أو الإقليميين أو الدوليين، وعلى الرغم من تلك الأهمية للمعرفة وتبني بعض المنظمات لها من أجل تعزيز فاعلية القرارات الإستراتيجية المتخذة فيها، نجد أن المنظمة المبحوثة لا زالت لا تدرك أهمية دور المعرفة السوقية في صناعة قرارات إستراتيجية فاعلة ، وهذه تمثل مشكلة الدراسة التي تركز عليها وتعمل على وضع الحلول المناسبة لها قدر الإمكان .
Fiche technique
Principales caractéristiques
تسعى هذه الدراسة إلى تناول أثر المعرفة السوقية بأبعادها ( معرفة الزبون ، معرفة المنافس ، معرفة المنتج ، معرفة المجهز ) في تعزيز فاعلية القرارات الإستراتيجية ( المتغير المعتمد ) وفقاً لعدد من المؤشرات المتمثلة
بـ ( ملائمة القرار ، قبول القرار ، جودة القرار) ، فالتغيرات المستمرة في أذواق الزبائن وتوقعاتهم ، وتعاظم حدة المنافسة القائمة في الأسواق بين منظمات الأعمال، وزيادة حاجة هذه المنظمات إلى منتجات قادرة على تلبية حاجات ورغبات الزبائن والتكيف مع التغيرات التي تطرأ في ميول الزبائن بسبب التطورات التكنولوجية ودورها المؤثر في قصر دورة حياة المنتج ، هذا فضلاً عن مدى قدرة هذه المنظمات في الحصول على مصادر تجهيز مثلى والعمل على توطيد علاقات طويلة الأمد قائمة على أساس المصالح المتبادلة والتعاون المشترك مع هذه الصادر، كل هذه الأعباء
والمسؤوليات تفرض على الإدارة العاملة في هذه المنظمات إعادة التفكير في المفاهيم الإدارية عامة والتسويقية خاصة ومنها الاهتمام بالمعرفة السوقية من أجل الوصول إلى قرارات إستراتيجية أكثر فاعلية ، تدعم ميزتها التنافسية في الأسواق وتؤهلها إلى التميز على منافسيها المحليين أو الإقليميين أو الدوليين، وعلى الرغم من تلك الأهمية للمعرفة وتبني بعض المنظمات لها من أجل تعزيز فاعلية القرارات الإستراتيجية المتخذة فيها، نجد أن المنظمة المبحوثة لا زالت لا تدرك أهمية دور المعرفة السوقية في صناعة قرارات إستراتيجية فاعلة ، وهذه تمثل مشكلة الدراسة التي تركز عليها وتعمل على وضع الحلول المناسبة لها قدر الإمكان .
بـ ( ملائمة القرار ، قبول القرار ، جودة القرار) ، فالتغيرات المستمرة في أذواق الزبائن وتوقعاتهم ، وتعاظم حدة المنافسة القائمة في الأسواق بين منظمات الأعمال، وزيادة حاجة هذه المنظمات إلى منتجات قادرة على تلبية حاجات ورغبات الزبائن والتكيف مع التغيرات التي تطرأ في ميول الزبائن بسبب التطورات التكنولوجية ودورها المؤثر في قصر دورة حياة المنتج ، هذا فضلاً عن مدى قدرة هذه المنظمات في الحصول على مصادر تجهيز مثلى والعمل على توطيد علاقات طويلة الأمد قائمة على أساس المصالح المتبادلة والتعاون المشترك مع هذه الصادر، كل هذه الأعباء
والمسؤوليات تفرض على الإدارة العاملة في هذه المنظمات إعادة التفكير في المفاهيم الإدارية عامة والتسويقية خاصة ومنها الاهتمام بالمعرفة السوقية من أجل الوصول إلى قرارات إستراتيجية أكثر فاعلية ، تدعم ميزتها التنافسية في الأسواق وتؤهلها إلى التميز على منافسيها المحليين أو الإقليميين أو الدوليين، وعلى الرغم من تلك الأهمية للمعرفة وتبني بعض المنظمات لها من أجل تعزيز فاعلية القرارات الإستراتيجية المتخذة فيها، نجد أن المنظمة المبحوثة لا زالت لا تدرك أهمية دور المعرفة السوقية في صناعة قرارات إستراتيجية فاعلة ، وهذه تمثل مشكلة الدراسة التي تركز عليها وتعمل على وضع الحلول المناسبة لها قدر الإمكان .
Descriptif technique
- SKU: BR483BM0SRV4KNAFAMZ
- Poids (kg): 0.1
Avis clients vérifiés
Les clients qui ont acheté ce produit n'ont pas encore laissé d'avis
Publisher المعرفة السوقية والقرارات الاستراتيجية eco c13
1,200 DA