product_image_name-Publisher-المعرفة السوقية والقرارات الاستراتيجية eco c13-1

Partagez ce produit

Publisher المعرفة السوقية والقرارات الاستراتيجية eco c13

1,200 DA

Quelques articles restants

Livraison à partir de 150 DA vers Kouba

Offres

Livraison & Retours

Choisissez un lieu de livraison

Point de retrait

Frais de livraison 150 DA
Disponible pour le retrait entre 30 avril et 02 mai si vous commandez d'ici 16hrs 15mins

Livraison à domicile

Frais de livraison 400 DA
Prêt pour livraison entre 30 avril et 02 mai si vous commandez d'ici 16hrs 15mins

Modalités de retour

Retour gratuit sous 4 joursDétails

Informations sur le vendeur

Publisher

80%Score du vendeur

586 Abonnés

Suivre

Score du vendeur

Taux d'expédition des commandes: Moyen

Qualité des produits: Excellent

Avis des clients: Bon

Détails

تسعى هذه الدراسة إلى تناول أثر المعرفة السوقية بأبعادها ( معرفة الزبون ، معرفة المنافس ، معرفة المنتج ، معرفة المجهز ) في تعزيز فاعلية القرارات الإستراتيجية ( المتغير المعتمد ) وفقاً لعدد من المؤشرات المتمثلة
بـ ( ملائمة القرار ، قبول القرار ، جودة القرار) ، فالتغيرات المستمرة في أذواق الزبائن وتوقعاتهم ، وتعاظم حدة المنافسة القائمة في الأسواق بين منظمات الأعمال، وزيادة حاجة هذه المنظمات إلى منتجات قادرة على تلبية حاجات ورغبات الزبائن والتكيف مع التغيرات التي تطرأ في ميول الزبائن بسبب التطورات التكنولوجية ودورها المؤثر في قصر دورة حياة  المنتج ، هذا فضلاً عن مدى قدرة هذه المنظمات في الحصول على مصادر تجهيز مثلى والعمل على توطيد علاقات طويلة الأمد قائمة على أساس المصالح المتبادلة والتعاون المشترك مع هذه الصادر، كل هذه الأعباء
والمسؤوليات تفرض على الإدارة العاملة في هذه المنظمات إعادة التفكير في المفاهيم الإدارية عامة والتسويقية خاصة ومنها الاهتمام بالمعرفة السوقية من أجل الوصول إلى قرارات إستراتيجية أكثر فاعلية ، تدعم ميزتها التنافسية في الأسواق وتؤهلها إلى التميز على منافسيها المحليين أو الإقليميين أو الدوليين، وعلى الرغم من تلك الأهمية للمعرفة وتبني بعض المنظمات لها من أجل تعزيز فاعلية القرارات الإستراتيجية المتخذة فيها، نجد أن المنظمة المبحوثة لا زالت لا تدرك أهمية دور المعرفة السوقية في صناعة قرارات إستراتيجية فاعلة ، وهذه تمثل مشكلة الدراسة التي تركز عليها وتعمل على وضع الحلول المناسبة لها قدر الإمكان .

Fiche technique

Principales caractéristiques

تسعى هذه الدراسة إلى تناول أثر المعرفة السوقية بأبعادها ( معرفة الزبون ، معرفة المنافس ، معرفة المنتج ، معرفة المجهز ) في تعزيز فاعلية القرارات الإستراتيجية ( المتغير المعتمد ) وفقاً لعدد من المؤشرات المتمثلة
بـ ( ملائمة القرار ، قبول القرار ، جودة القرار) ، فالتغيرات المستمرة في أذواق الزبائن وتوقعاتهم ، وتعاظم حدة المنافسة القائمة في الأسواق بين منظمات الأعمال، وزيادة حاجة هذه المنظمات إلى منتجات قادرة على تلبية حاجات ورغبات الزبائن والتكيف مع التغيرات التي تطرأ في ميول الزبائن بسبب التطورات التكنولوجية ودورها المؤثر في قصر دورة حياة  المنتج ، هذا فضلاً عن مدى قدرة هذه المنظمات في الحصول على مصادر تجهيز مثلى والعمل على توطيد علاقات طويلة الأمد قائمة على أساس المصالح المتبادلة والتعاون المشترك مع هذه الصادر، كل هذه الأعباء
والمسؤوليات تفرض على الإدارة العاملة في هذه المنظمات إعادة التفكير في المفاهيم الإدارية عامة والتسويقية خاصة ومنها الاهتمام بالمعرفة السوقية من أجل الوصول إلى قرارات إستراتيجية أكثر فاعلية ، تدعم ميزتها التنافسية في الأسواق وتؤهلها إلى التميز على منافسيها المحليين أو الإقليميين أو الدوليين، وعلى الرغم من تلك الأهمية للمعرفة وتبني بعض المنظمات لها من أجل تعزيز فاعلية القرارات الإستراتيجية المتخذة فيها، نجد أن المنظمة المبحوثة لا زالت لا تدرك أهمية دور المعرفة السوقية في صناعة قرارات إستراتيجية فاعلة ، وهذه تمثل مشكلة الدراسة التي تركز عليها وتعمل على وضع الحلول المناسبة لها قدر الإمكان .

Descriptif technique

  • SKU: BR483BM0SRV4KNAFAMZ
  • Poids (kg): 0.1

Avis clients vérifiés

Les clients qui ont acheté ce produit n'ont pas encore laissé d'avis

Publisher المعرفة السوقية والقرارات الاستراتيجية eco c13

Publisher المعرفة السوقية والقرارات الاستراتيجية eco c13

1,200 DA

Vus récemment

Voir tout