product_image_name-Publisher-فلسفة التسويق الاخضر eco c13-1

مشاركة هذا المنتج

Publisher فلسفة التسويق الاخضر eco c13

العلامة التجارية: Publisher | منتجات مشابهه من Publisher
1,600 دج

Few units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 17mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 17mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Publisher

94%تقييم البائع

591 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

يتحدث البحث حول اثرالتسويق الاخضر على الاداء البيئي لشركة البا وكيفية حفاظ الشركة على البيئة المحيطة حولها من خلال الخطط والقوانين التي وضعتها الشركة لتقليل التلوث، ويتمحور التسويق الاخضر حول التزام منظمات الاعمال بالتعاون مع السلع الصديقة للبيئة وهي السلع الغير ضارة بالمجتمع البيئة الطبيعية والقيام بالانشطة التسويقية في ايطار الالتزام القوي بالمسؤولية البيئة وضمن ضوابط محددة لضمان المحافظة على البيئة الطبيعية وعدم الحاق الضرر بها وياتي هذا المنهج التسويقي الجديد متزامنا مع تزايد الاهتمام العالمي بحماية حقوق المستهلك والظهور بحركات منظمة ذات توجه بيئي تهدف الى حماية حقوق الناس للعيش في بيئة نظيفة وآمنة، على ضوء هذه التطورات ومنذ منتصف الثمانينات من القرن الماضي بدات العديد من منظمات الاعمال باعادة النظر بمسؤليتها الاجتماعية والاخلاقية في ممارستها التسويقية، واعطاء البعد البيئي اهمية بارزة في استراتيجياتها التسويقية، هنا بدا الاهتمام بنمط جديد في التسويق عرف بتسويق الاخضر كمنهج تسويقي يقدم حلول لتلك الاثار الاجتماعية والبيئة السلبية ، ومن ابرز المظاهر التي تشير الى تبني مفهوم التسويق الاخضر في اطار تحمل المنظمات لمسؤليتها البيئية والاخلاقية هو تطوير البرنامج التسويقية لحماية البيئة الطبيعية والمحافظة عليها، حيث تقوم بعض المنظمات بدعم وتمويل الانشطة الخاصة بحماية البيئة والترويج لمشاريع اعادة التدوير للتقليل من النفايات والتلوث ، فضلا عن اعادة تقييم اثارمنتجاتها على البيئة، بحيث تكون صديقة للبيئة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

يتحدث البحث حول اثرالتسويق الاخضر على الاداء البيئي لشركة البا وكيفية حفاظ الشركة على البيئة المحيطة حولها من خلال الخطط والقوانين التي وضعتها الشركة لتقليل التلوث، ويتمحور التسويق الاخضر حول التزام منظمات الاعمال بالتعاون مع السلع الصديقة للبيئة وهي السلع الغير ضارة بالمجتمع البيئة الطبيعية والقيام بالانشطة التسويقية في ايطار الالتزام القوي بالمسؤولية البيئة وضمن ضوابط محددة لضمان المحافظة على البيئة الطبيعية وعدم الحاق الضرر بها وياتي هذا المنهج التسويقي الجديد متزامنا مع تزايد الاهتمام العالمي بحماية حقوق المستهلك والظهور بحركات منظمة ذات توجه بيئي تهدف الى حماية حقوق الناس للعيش في بيئة نظيفة وآمنة، على ضوء هذه التطورات ومنذ منتصف الثمانينات من القرن الماضي بدات العديد من منظمات الاعمال باعادة النظر بمسؤليتها الاجتماعية والاخلاقية في ممارستها التسويقية، واعطاء البعد البيئي اهمية بارزة في استراتيجياتها التسويقية، هنا بدا الاهتمام بنمط جديد في التسويق عرف بتسويق الاخضر كمنهج تسويقي يقدم حلول لتلك الاثار الاجتماعية والبيئة السلبية ، ومن ابرز المظاهر التي تشير الى تبني مفهوم التسويق الاخضر في اطار تحمل المنظمات لمسؤليتها البيئية والاخلاقية هو تطوير البرنامج التسويقية لحماية البيئة الطبيعية والمحافظة عليها، حيث تقوم بعض المنظمات بدعم وتمويل الانشطة الخاصة بحماية البيئة والترويج لمشاريع اعادة التدوير للتقليل من النفايات والتلوث ، فضلا عن اعادة تقييم اثارمنتجاتها على البيئة، بحيث تكون صديقة للبيئة.

المواصفات

  • SKU: BR483BM145GHWNAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.1

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Publisher فلسفة التسويق الاخضر eco c13

Publisher فلسفة التسويق الاخضر eco c13

1,600 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل