Ce site web utilise des cookies. Pour plus d'informations sur la façon dont nous utilisons les cookies, vous pouvez lire notre Notification sur la confidentialité et les cookies
Marque: Publisher | Produits similaires par Publisher
850 DA
Quelques articles restants
Livraison à partir de 150 DA vers Kouba
0 out of 5
(Les clients n'ont pas laissé d'avis)Offres
Livraison & Retours
Choisissez un lieu de livraison
Point de retrait
Frais de livraison 150 DA
Disponible pour le retrait entre 01 mai et 05 mai si vous commandez d'ici 2hrs 56mins
Livraison à domicile
Frais de livraison 400 DA
Prêt pour livraison entre 01 mai et 05 mai si vous commandez d'ici 2hrs 56mins
Modalités de retour
Retour gratuit sous 4 joursDétails
Informations sur le vendeur
Publisher
86%Score du vendeur
586 Abonnés
Score du vendeur
Taux d'expédition des commandes: Bon
Qualité des produits: Excellent
Avis des clients: Bon
Détails
يشكل تسويق الأعمال عنصرًا هامًّا في اقتصاديات الدول الصناعية؛ والذي شكل أكثر من نصف الاقتصاد؛ فتسويق الأعمال يتضمن: التسويق للشركات؛ والتي تشتري المنتجات لإنتاج منتجات أخرى، ولتسهيل عمليات تلك الشركات، والتسويق للمنظمات والوكالات الحكومية، والتسويق للمؤسسات الأخرى؛ كالجامعات والمستشفيات، كما ويتضمن أيضا التسويق لمعيدي البيع؛ كالموزعين، وتجار التجزئة الصناعيين، وفي الفترة الأخيرة لوحظ أن الكثير من الدول النامية باتت تهتم جدًّا بموضوع تسويق الأعمال؛ وذلك بعد أن بدأت هذه الدول تنتقل من مراحل الاعتماد على الأسواق الخارجية في سد احتياجاتها من السلع إلى مرحلة إنتاج تلك السلع من خلال تشجيع وتنمية الصناعات المحلية، أو من خلال تشجيع الاستثمار الأجنبي في القطاع الصناعي؛ وفي هذا الكتاب دراسة لموضوع تسويق الأعمال، وخاصة التسويق الصناعي؛ وذلك من خلال ستة عشر فصلا؛ جاءت عناوينها كالتالي: مقدمة عامة: طبيعة تسويق الأعمال، والطلب وأنواع منتجات الأعمال، وطبيعة الشراء الصناعية والسلوك الشرائي، والعلاقة بين البائع والمشتري في سوق الأعمال، واستخبارات تسويق الأعمال وبحوث التسويق، وتجزئة سوق الأعمال والاستهداف والتموضع، وإستراتيجية المنتوج وتطوير المنتوج الجديد، والابتكار (التنافسية والتكنولوجيا)، وتسويق خدمات الأعمال، والقنوات التسويقية في سوق الأعمال، وإستراتيجيات وسياسات التسعير في سوق الأعمال، وإستراتيجية الاتصالات في سوق الأعمال، والبيع الشخصي في سوق الأعمال، وإستراتيجية تسويق الأعمال، وتسويق الأعمال للأعمال من خلال التجارة الإلكترونية، وأخيرا تسويق الأعمال الدولي. Descriptor(s): MARKETING - SALES MANAGEMENT - INDUSTRIAL MARKETING« Moins
Fiche technique
Principales caractéristiques
Titre تسويق الأعمال: التسويق الصناعيAuteurs سمير عزيز العبادي, نظام موسى سويدانÉditeur Al Manhal, 2011ISBN 9796500009827Longueur 418 pages
Descriptif technique
- SKU: BR483BM1JINMCNAFAMZ
- Poids (kg): 0.1
Avis clients vérifiés
Les clients qui ont acheté ce produit n'ont pas encore laissé d'avis
Publisher تسويق الأعمال eco c15
850 DA