يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
العلامة التجارية: Publisher | منتجات مشابهه من Publisher
950 دج
2 units left
التوصيل من 150 دج الي القبة
0 out of 5
(لا يتوفر تقييم)عروض
التوصيل والارجاع
اختار العنوان
محطة الاستلام
الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم 22 ماي و يوم 26 ماي عند الطلب في غضون 2hrs 23mins
توصيل للمنزل
الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم 22 ماي و يوم 26 ماي عند الطلب في غضون 2hrs 23mins
سياسة الارجاع
إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل
بيانات البائع
Publisher
94%تقييم البائع
591 المتابعين
أداء البائع
معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: جيد
مواصفات المنتج
من الملاحظ ندرة المراجع العربية في مجال التسويق الزراعي في الدول العربية كافة، لذا فقد جاء هذا الكتاب ليكون مرجعاً من بين المراجع التي تساعد الطلاب الذين يدرسون مادة التسويق الزراعي، ويساعد العاملين في التسويق الزراعي من القطاعين العام والخاص على استيعاب المفهوم النظري للتسويق وبعض تطبيقاته العملية بشكل يمكنهم من أداء مهامهم على نحو أفضل. كما احتوى الكتاب على نبذة عن أهم المتغيرات في التسويق الزراعي الدولي والوطني في ظل اتفاقية الزراعة وقواعد تحرير التجارة لمنظمة التجارة العالمية.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
مبادئ التسويق الزراعي مؤلف: عاكف الزعبيقسم: التسويق الإلكترونياللغة: العربيةالناشر: دار الحامد للنشر والتوزيعتاريخ الإصدار: 01 يناير2006
المواصفات
- SKU: BR483BM0TC0FONAFAMZ
- الوزن (كج): 0.1
تعليق العملاء
لم يتم تقييم المنتج بعد
Publisher مبادئ التسويق الزراعي eco c16
950 دج