product_image_name-Publisher-مبادئ التسويق الزراعي eco c16-1

مشاركة هذا المنتج

Publisher مبادئ التسويق الزراعي eco c16

العلامة التجارية: Publisher | منتجات مشابهه من Publisher
950 دج

2 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 23mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 23mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Publisher

94%تقييم البائع

591 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

من الملاحظ ندرة المراجع العربية في مجال التسويق الزراعي في الدول العربية كافة، لذا فقد جاء هذا الكتاب ليكون مرجعاً من بين المراجع التي تساعد الطلاب الذين يدرسون مادة التسويق الزراعي، ويساعد العاملين في التسويق الزراعي من القطاعين العام والخاص على استيعاب المفهوم النظري للتسويق وبعض تطبيقاته العملية بشكل يمكنهم من أداء مهامهم على نحو أفضل. كما احتوى الكتاب على نبذة عن أهم المتغيرات في التسويق الزراعي الدولي والوطني في ظل اتفاقية الزراعة وقواعد تحرير التجارة لمنظمة التجارة العالمية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

مبادئ التسويق الزراعي مؤلف: عاكف الزعبيقسم: التسويق الإلكترونياللغة: العربيةالناشر: دار الحامد للنشر والتوزيعتاريخ الإصدار: 01 يناير2006

المواصفات

  • SKU: BR483BM0TC0FONAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.1

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Publisher مبادئ التسويق الزراعي eco c16

Publisher مبادئ التسويق الزراعي eco c16

950 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل