product_image_name-Publisher-ادارة الجودةالشاملة  eco c17-1

مشاركة هذا المنتج

Publisher ادارة الجودةالشاملة eco c17

العلامة التجارية: Publisher | منتجات مشابهه من Publisher
1,450 دج

3 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 45mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 45mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Publisher

94%تقييم البائع

591 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

استحوذت الجودة على اهتمام الكثير من إدارات الشركات حتى صار ينظر إلى قيادة الجودة على أنها المفتاح الرئيس لنجاح شركات الأعمال في التسعينات من القرن الماضي، صغيرة كانت أم كبيرة، صناعية كانت أم خدمية، إذ أصبحت الجودة الاستراتيجية الرئيسة للمنافسة اليوم.
فضلاً عن ذلك، فقد امتد تأثير الجودة ليتخطى الحدود المحلية ويمتد دولياً (عالمياً) حيث أصبحت المفتاح الرئيس لزيادة الحصة السوقية وبالتالي زيادة الأرباح لأية شركة أينما كانت.
وبهدف تحقيق النجاح لا بد من إدراك أن الجودة هي ما يعبر عنه الزبون وليس ما تعبر عنه الشركة المنتجة، فهي نتاج عمل يقوده الزبون بقوة وجهد تعاوني بين أجزاء المنظمة ككل، وهي عمليات يفهمها العاملون في الشركة ويؤمنون بها ويكونون جزاً منها، هي عمليات تتطور تلقائياً في ضوء أفضل الممارسات لتحسين وتطوير الجودة في العالم. وعليه يعد الفهم الأساسي للجودة أمراً للتنافس بفاعلية في الأسواق العالمية اليوم.
لذا يسلط هذا الكتاب الضوء على مفهوم وأهمية الجودة والتطور التاريخي لإدارة الجودة وإسهامات رواد الجودة وأنواع كلف الجودة وأهم جوائز الجودة من خلال الباب الأول الذي ضم خمسة فصول. بعدها تم إلقاء الضوء من خلال الباب الثاني الذي يضم الفصلين السادس والسابع على أنظمة إدارة الجودة (9000-ISQ) حيث تم التعرض المفهوم والأهمية ومراحل التطور التي مرت بها وخطوات لحصول على شهادة المطابقة في ISQ9000 ومن ثم تم التعرض فقرات المواصفة 9001-ISQ إصدار 2000 بفقراتها الثمانية، أما الباب الثالث والأخيرة فيضم ثلاثة فصول تتناول مفهوم وأهمية فلسفة إدارة الجودة الشاملة وأدواتها السبع ومبادئها ومستلزمات تطبيقها.
تناول الكتاب الفصول التالية: الفصل الاول: مدخل الى ادارة الجودة الشاملة الفصل الثاني :فلسفة الجودة -اسهاماتها ودارة الجودة)؛ الفصل الثالث: التطوير التاريخي للجودة؛ الفصل الرابع: تكاليف الجودة؛ الفصل الخامس:جوائز الجودة؛ الفصل السادس: انظمة ادارة الجودة -المفهوم-والتطور -التطبيق؛ الفصل السابع: نظام ادارة الجودة /المتطلبات؛ الفصل الثامن: ادارة الجودة الشاملة؛ الفصل التاسع: ادوات ادارة الجودة الشاملة؛ الفصل العاشر: متطلبات تطبيق فلسفة ادارة الجودة الشاملة

المواصفات

المواصفات الرئيسية

إدارة الجودة الشاملة مؤلف: عواطف إبراهيم الحدادقسم: قارة أمريكا الشماليةاللغة: العربيةالناشر: دار الفكر للنشر والتوزيعالترقيم الدولي: 9789957075767تاريخ الإصدار: 01 يناير 2009الصفحات: 268

المواصفات

  • SKU: BR483BM0NDODWNAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.1

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Publisher ادارة الجودةالشاملة  eco c17

Publisher ادارة الجودةالشاملة eco c17

1,450 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل