Livraison & Retours

Choisissez un lieu de livraison

Point de retrait

Frais de livraison 150 DA
Disponible pour le retrait entre 19 mai et 21 mai si vous commandez d'ici 17hrs 31mins

Livraison à domicile

Frais de livraison 400 DA
Prêt pour livraison entre 19 mai et 21 mai si vous commandez d'ici 17hrs 31mins

Modalités de retour

Retour gratuit sous 4 joursDétails

Informations sur le vendeur

Publisher

94%Score du vendeur

588 Abonnés

Suivre

Score du vendeur

Taux d'expédition des commandes: Excellent

Qualité des produits: Excellent

Avis des clients: Bon

Détails

يعد التسويق أحد الأنشطة الاستراتيجية التي تمارسه مؤسسة الأعمال، فقد أثبتت الخبرة الطويلة وواقع التجربة التطبيقية أن البعد التسويقي كان دائما المحدد الرئيسي لكثير من حالات النجاح التي حظيت به بعض المؤسسات أو الفشل الذي منيت به الكثيرة منها. ومن هنا كان البحث عن معادلة النجاح التسويقي هوالهاجس الذي يشغل بال صانعي القرارات في مختلف أنواع المنظمات الاقتصادية والاجتماعية الهادفة منها إلى تحقيق الربح أو الباحثة عن مضامينه الاجتماعية، وذلك دعماً لبقائها واستمرارها. من هذا المنظور الاستراتيجي تم تأليف هذا الكتاب ليكون أحد الروافد الأساسية للمعرفة التسويقية المتخصصة التي يمكن أن تشكل الإطار المفاهيمي لممارسة التسويق العلمي، بالإضافة إلى ما يزود به هذا الكتاب القارئ من الأساليب وأدوات التحليل التي تساعده في تعميق الرؤية وترشيد القرار. إن أبرز ما يتسم به هذا الكتاب هو ما يوفره من مادة علمية تلبي احتياجات القارئ والممارس والباحث، كما أنه يشكل أداة مساعدة لمديري التسويق والمبيعات في كافة مؤسسات الأعمال ومنظمات العمل الاجتماعي ويمدهم بوسائل وأدوات التحليل الواثق بما يساعدهم على مواجهة ما يفرضه الواقع من تحديات. وقد أفرد الكتاب مساحة واسعة للموضوعات التسويقية، فمن التعريف بالتسويق وتوجهاته المختلفة إلى البيئة التسويقية ودراسة السلوك الشرائي، إلى بحوث التسويق ونظم المعلومات التسويقية بالإضافة إلى المزيج الشرائي التسويقي وعناصره كالتسعير والتوزيع والترويج وتطوير وابتكار المنتجات الجديدة ولعل ما يميز هذا الكتاب هو احتواءه على مسرد لأهم المصطلحات التسويقية باللغة الانجليزية، مما يعزز فهم القارئ لهذه المصطلحات

Fiche technique

Principales caractéristiques

أصول التسويق (مدخل تحليلي) مؤلف: ناجي معلاقسم: كيمياء تحليليةاللغة: العربيةالناشر: دار وائل للطباعة والنشر والتوزيعالترقيم الدولي: 9789957112318تاريخ الإصدار: 01 يناير 2010

Descriptif technique

  • SKU: BR483BM1GVXZ4NAFAMZ
  • Poids (kg): 0.1

Avis clients vérifiés

Les clients qui ont acheté ce produit n'ont pas encore laissé d'avis

Publisher أصول التسويق eco c24

Publisher أصول التسويق eco c24

1,400 DA

Vus récemment

Voir tout