product_image_name-Publisher-تحليل وتصميم نظم المعلومات Eco C26-1

Partagez ce produit

Publisher تحليل وتصميم نظم المعلومات Eco C26

4,000 DA

3 articles seulement

Livraison à partir de 150 DA vers Kouba

Offres

Livraison & Retours

Choisissez un lieu de livraison

Point de retrait

Frais de livraison 150 DA
Disponible pour le retrait entre 30 avril et 02 mai si vous commandez d'ici 2hrs 4mins

Livraison à domicile

Frais de livraison 400 DA
Prêt pour livraison entre 30 avril et 02 mai si vous commandez d'ici 2hrs 4mins

Modalités de retour

Retour gratuit sous 4 joursDétails

Informations sur le vendeur

Publisher

80%Score du vendeur

586 Abonnés

Suivre

Score du vendeur

Taux d'expédition des commandes: Moyen

Qualité des produits: Excellent

Avis des clients: Bon

Détails

يهتم هذا الكتاب بحقل تصب فيه كل الجهود العلمية والتطبيقية الحديثة، كما تتنوع فيه التخصصات، وترتبط بمضامينه الإنجازات الإنسانية والحضارية في مجالات نظم المعلومات المحوسبة، شبكات الاتصالات، تكنولوجيا الذكاء الصناعي، النظم الخبيرة، وشبكات الكمبيوتر العصبية، الى غير ذلك من تطبيقات التكنولوجيا المعلوماتية التي تعيد صياغة المجتمع الإنساني مع إطلالة القرن الواحد والعشرين. بالإضافة الى تركيز الكتاب على المسائل المنهجية والعملية والتقنية والنظرية لتحليل وتصميم وتطوير وتشغيل وتقييم نظم المعلومات المحوسبة، وفي مقدمتها بالطبع نظم المعلومات الإدارية (MIS). وانطلاقاً من التركيز والتمييز المنهجي ما بين التأصل النظري الأكاديمي لحقل نظم المعلومات من ناحية والمنهج المنطقي العملي في كيفية تحقيق هذه النظم وفي كيفية إنتاجها وتطويرها من ناحية أخرى، تناول الكتاب بفصوله المتعددة المسائل النظرية والتقنية والمنهجية على مستوى واحد من الدراسة والتحليل وذلك كمحاولة لسد الفجوة، واستكمال النقص الذي وقعت فيه جهود علمية وأكاديمة جادة ثم تتناول نظم المعلومات المحوسبة ومنها (MIS) بأبعادها المختلفة، وبأنواعها وتطبيقاتها، وبمناهج تطويرها.
وقد تم تخصيص أكبر فصلين في الكتاب لدراسة تقنيات تحليل وتصميم النظم، ومنهجيات تطوير وبناء نظم المعلومات الإدارية المحوسبة. فضلاً عن ذلك، حاول الباحث عند تأليف هذا الكتاب تغطية كل المفردات المنهجية الأساسية التي يتم دراستها في كل من مساق نظم المعلومات الإدارية (MIS)، ومساق تحليل وتصميم النظم، بحيث يمكن القول أن هذا الكتاب يعتبر عملاً أكاديمياً مفيداً ومهماً لكل الدارسين لحقل نظم المعلومات الإدارية المحوسبة في كليات العلوم الإدارية والدارسين لحقل تحليل وتصميم النظم في أقسام الحاسوب ونظم المعلومات المحوسبة.  

Fiche technique

Principales caractéristiques

تحليل وتصميم نظم المعلومات مؤلف: سعد غالب ياسينقسم: التصميم بالحاسباللغة: العربيةالناشر: دار المناهج للنشر والتوزيعالترقيم الدولي: 9789957180522تاريخ الإصدار: 01 مارس 2010الصفحات: 321

Descriptif technique

  • SKU: BR483BM0P1BU8NAFAMZ
  • Poids (kg): 0.1

Avis clients vérifiés

Les clients qui ont acheté ce produit n'ont pas encore laissé d'avis

Publisher تحليل وتصميم نظم المعلومات Eco C26

Publisher تحليل وتصميم نظم المعلومات Eco C26

4,000 DA

Vus récemment

Voir tout