product_image_name-Publisher-التسويق الالكتروني eco c33-1

Partagez ce produit

Publisher التسويق الالكتروني eco c33

1,250 DA

2 articles seulement

Livraison à partir de 150 DA vers Kouba

Offres

Livraison & Retours

Choisissez un lieu de livraison

Point de retrait

Frais de livraison 150 DA
Disponible pour le retrait entre 30 avril et 02 mai si vous commandez d'ici 3hrs 45mins

Livraison à domicile

Frais de livraison 400 DA
Prêt pour livraison entre 30 avril et 02 mai si vous commandez d'ici 3hrs 45mins

Modalités de retour

Retour gratuit sous 4 joursDétails

Informations sur le vendeur

Publisher

86%Score du vendeur

586 Abonnés

Suivre

Score du vendeur

Taux d'expédition des commandes: Bon

Qualité des produits: Excellent

Avis des clients: Bon

Détails

لقد أصبح التسويق الإلكتروني أحد ضروريات الحياة في مجتمعنا اليوم وأصبحت التجارة الإلكترونية تلعب دوراً فعالاً استطاعت من خلاله بعض منظمات الأعمال أن تشق طريقها في عالم المنافسة الشديدة والشرسة بالتوجه لخارج الحدود المحلية بهدف ضمان البقاء وتحقيق الرقي والنمو والإزدهار من خلال إستخدام الإنترنت والوسائل الإلكترونية.
ولأهمية هذا الموضوع تناوله في أحد عشر فصلاً يتحدث الفصل الأول عن مفهوم الأعمال الإلكترونية وتعريفها والفرق بين التجارة الإلكترونية والأعمال الإلكترونية، أما الفصل الثاني فيتحدث عن مفاهيم التسويق الإلكتروني وإيجابياته وسلبياته، والفصل الثالث تحدث عن مراحل التسوق عبر الإنترنت والخدمات المقدمة للزبائن عبر الشبكة.
والفصل الرابع تحدث عن تطوير المنتج عبر الإنترنت، وتحدث الفصل الخامس عن تسويق الخدمات عبر الإنترنت، ومفهومها وخصائصها، وتناول الفصل السادس تسعير المنتجات عبر الإنترنت، ومفهوم التسعير والعوامل المؤثرة على التسعير، أما الفصل السابع تناول نظم المعلومات التسويقية للأعمال الإلكترونية، ومفهومه، ومجالات إهتمامه، والفصل الثامن يتحدث عن التوزيع عبر الإنترنت، بناء الموقع الذي سيتم من خلاله توزيع المنتجات.
أما الفصل التاسع فتناول عنصر أساسي من عناصر التسويق الإلكتروني وهو الترويج، حيث تحدث عن مفهومه، والأدوات الأساسية المستخدمة في الترويج، والفصل العاشر تناول المجتمعات الإفتراضية ومفهومها، وتحدث الفصل الحادي عشر والأخير عن التخصيص وتعريفه.
ولقد تم ترتيب هذا الكتاب بتسلسل موضوعي، قدم فيه المعلومات النظرية الأساسية وربطها بالمعلومات العملية، وتضمن الكتاب على عدد من الرسوم والأشكال التوضيحية الهادفة لتوضيح الأفكار وتجسير الفجوة بين الجانب النظري والجانب العملي

Fiche technique

Principales caractéristiques

مؤلف: سمر توفيق صبرةقسم: التسويق الإلكترونياللغة: العربيةالناشر: مكتبة المجتمع العربي للنشر والتوزيعتاريخ الإصدار: 07 ديسمبر 2010الصفحات: 219

Descriptif technique

  • SKU: BR483BM1896H4NAFAMZ
  • Poids (kg): 0.1

Avis clients vérifiés

Les clients qui ont acheté ce produit n'ont pas encore laissé d'avis

Publisher التسويق الالكتروني eco c33

Publisher التسويق الالكتروني eco c33

1,250 DA

Vus récemment

Voir tout