product_image_name-Publisher-الاعلان الفعّال ( منظور تطبيقي متكامل ) eco c6-1

مشاركة هذا المنتج

Publisher الاعلان الفعّال ( منظور تطبيقي متكامل ) eco c6

العلامة التجارية: Publisher | منتجات مشابهه من Publisher
2,400 دج

9 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 49mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎22 ماي‎ و يوم ‎26 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 49mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Publisher

94%تقييم البائع

591 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

لقد جاء هذا الكتاب بفصوله كخارطة طريق للإعلان  وإدارته، هادفا الى توضيح الدور الهام والحيوي للنشاط الإعلاني   ومدى مساهمته في تحقيق أهداف الشركات وبقائها واستمرارها، وتسليط الضوء على المفاهيم الأساسية والأطر الفكرية والوظائف الرئيسية للعملية الإعلانية   في محاولة جادة لبناء هيكل متناسق متكامل يمكن الباحثين واصحاب الاختصاص من الإلمام بمحتوى هذا المنهج الفكري المعاصر لكونه المرتكز الأساسي لكفاءة وفعالية الأداء في شركات الأعمال كافة صغيرة  أو كبيرة،وطنية أو عالمية، هادفة للربح أو غير هادفة له، وذلك تحقيقا للنجاح والازدهار وضمانا للبقاء والاستمرار وبناءً للميزة التنافسية والسمعة والشهرة ووصولاً للقيادة والريادة في السوق وتجسيدا لهذه الأهداف ولان هذا الكتاب لا يشكل وسيلة  فحسب بل ابعد من ذلك بكثير جدا فهو نظام متكامل وسهل وتطبيقي عملي لإدارة قوى الإعلان فقد جاءت هيكلية الكتاب مكونة من اثنا عشر فصلاً حيث تناول الفصل الأول: الإعلان – مفاهيم اولية موضحاً المفاهيم والابعاد الاساسية  بينما حمل الفصل الثاني عنوان ادارة الإعلان وناقش الفصل الثالث موضوع الإعلان والمستهلك والمنتج لاهميته  والفصل الرابع الذي ناقش الابعاد  الاجتماعية والاقتصادية والاخلاقية للإعلان بينما طرح الفصل الخامس استراتيجيةالإعلان  معتمدا على  الفصل السادس الذي حمل عنوان بحوث الإعلان  كونها المرتكزات الاساسية للإعلان  وناقش الفصل السابع فن تصميم واخراج  الإعلان والفصل الثامن الرسائل الإعلانية  والفصل التاسع الحملات الإعلانية  والفصل العاشرالوكالات الإعلانية  والفصل الحادي عشر الوسائل الإعلانية  وانتهى الحديث بالفصل الثاني عشرالذي تناول تقييم فعالية نتائج الإعلان تبع ذلك نماذج واشكال  لتطبيقات عملية في الإعلان.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

لقد جاء هذا الكتاب بفصوله كخارطة طريق للإعلان  وإدارته، هادفا الى توضيح الدور الهام والحيوي للنشاط الإعلاني   ومدى مساهمته في تحقيق أهداف الشركات وبقائها واستمرارها، وتسليط الضوء على المفاهيم الأساسية والأطر الفكرية والوظائف الرئيسية للعملية الإعلانية   في محاولة جادة لبناء هيكل متناسق متكامل يمكن الباحثين واصحاب الاختصاص من الإلمام بمحتوى هذا المنهج الفكري المعاصر لكونه المرتكز الأساسي لكفاءة وفعالية الأداء في شركات الأعمال كافة صغيرة  أو كبيرة،وطنية أو عالمية، هادفة للربح أو غير هادفة له، وذلك تحقيقا للنجاح والازدهار وضمانا للبقاء والاستمرار وبناءً للميزة التنافسية والسمعة والشهرة ووصولاً للقيادة والريادة في السوق وتجسيدا لهذه الأهداف ولان هذا الكتاب لا يشكل وسيلة  فحسب بل ابعد من ذلك بكثير جدا فهو نظام متكامل وسهل وتطبيقي عملي لإدارة قوى الإعلان فقد جاءت هيكلية الكتاب مكونة من اثنا عشر فصلاً حيث تناول الفصل الأول: الإعلان – مفاهيم اولية موضحاً المفاهيم والابعاد الاساسية  بينما حمل الفصل الثاني عنوان ادارة الإعلان وناقش الفصل الثالث موضوع الإعلان والمستهلك والمنتج لاهميته  والفصل الرابع الذي ناقش الابعاد  الاجتماعية والاقتصادية والاخلاقية للإعلان بينما طرح الفصل الخامس استراتيجيةالإعلان  معتمدا على  الفصل السادس الذي حمل عنوان بحوث الإعلان  كونها المرتكزات الاساسية للإعلان  وناقش الفصل السابع فن تصميم واخراج  الإعلان والفصل الثامن الرسائل الإعلانية  والفصل التاسع الحملات الإعلانية  والفصل العاشرالوكالات الإعلانية  والفصل الحادي عشر الوسائل الإعلانية  وانتهى الحديث بالفصل الثاني عشرالذي تناول تقييم فعالية نتائج الإعلان تبع ذلك نماذج واشكال  لتطبيقات عملية في الإعلان.

المواصفات

  • SKU: BR483BM0NK33GNAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.1

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Publisher الاعلان الفعّال ( منظور تطبيقي متكامل ) eco c6

Publisher الاعلان الفعّال ( منظور تطبيقي متكامل ) eco c6

2,400 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل