يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
العلامة التجارية: Puma | منتجات مشابهه من Puma
13,900 دج
6 units left
التوصيل من 150 دج الي القبة
0 out of 5
(لا يتوفر تقييم)اختار خيارات أخري
عروض
التوصيل والارجاع
اختار العنوان
محطة الاستلام
الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم 22 ماي و يوم 24 ماي عند الطلب في غضون 15hrs 26mins
توصيل للمنزل
الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم 22 ماي و يوم 24 ماي عند الطلب في غضون 15hrs 26mins
سياسة الارجاع
إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل
بيانات البائع
Stepmode
86%تقييم البائع
994 المتابعين
أداء البائع
معدل سرعه توصيل الطلب: جيد
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: جيد
مواصفات المنتج
"الراعي الرسمي للمنتخب الإيطالي لكرة القدم وللعداء الجامايكي يوسين بولت، البطل الأولمبي ست مرات وبطل العالم ثماني مرات في مسافات 100 و200 متر10.
في عام 2007، استحوذت مجموعة PPR (التي أصبحت فيما بعد Kering) على حصة قدرها 27.1% في الشركة. وسيتم زيادتها في نفس العام لتصل إلى أكثر من 75% بعد أربع سنوات.
وفي عام 2010، اشترت الشركة العلامة التجارية الأمريكية Cobra Golf13.
في عام 2011، قبلت العلامة التجارية تحديًا [غير محايد] أطلقته مجموعة الدفاع عن البيئة Greenpeace والذي يتمثل في "القيام بعلاج للتخلص من السموم". تلتزم الشركة بمكافحة استخدام وإطلاق المنتجات السامة في سلسلة إنتاجها14. جاء قرار بوما بعد أسبوعين من إطلاق منظمة السلام الأخضر تقريرها "الغسيل القذر"15 الذي يحدد الروابط التجارية بين العلامات التجارية الكبرى للملابس، بما في ذلك نايكي وبوما وأديداس، والموردين المسؤولين عن إطلاق المواد الكيميائية الخطرة في الأنهار الصينية16.
في 1 يوليو 2014، أصبحت بوما الراعي الرسمي لآرسنال لمدة 5 سنوات بمبلغ 38 مليون يورو سنويًا، وهو أكبر عقد رعاية تفوز به العلامة التجارية، مما يسمح لها بمنافسة منافسيها أديداس ونايكي17.
بعد عدة سنوات من التركيز الاستراتيجي على منتجات "الرياضة وأسلوب الحياة"، تعيد الشركة تركيز أهدافها على منتجات "الرياضة والأداء" وكرة القدم18،19.
في يونيو 2016، تعرضت شركة بوما لانتكاسة إعلامية19،20 عندما تمزقت ستة قمصان للاعبي الفريق السويسري أثناء مباراة كرة القدم بين فرنسا وسويسرا في بطولة أمم أوروبا 2016، أثناء المباراة21. وفي رد فعل سريع، اعترفت العلامة التجارية بمسؤوليتها عن الخطأ، وتحدثت عن “عيب في التصنيع”20,22، مشيرة إلى وجود “دفعة من المواد التي تعرض إطارها للتلف أثناء عملية الإنتاج، مما أدى إلى إضعاف المنتج النهائي”. ملابس. يمكن أن يحدث هذا إذا لم يتم التحكم بشكل جيد في مزيج الحرارة والضغط والوقت أثناء الإنتاج. تشير العلامة التجارية أيضًا إلى أنها قامت بجرد جميع القمصان المقدمة لفرق اليورو التي ترعاها، وتؤكد أن "مثل هذا الحادث المؤسف لن يتكرر مرة أخرى"21
وفي عام 2018، قامت شركة Kering، على شكل أرباح عينية، بتوزيع 70.4% من أسهم Puma على المساهمين في مجموعتها (توزيع الأسهم) للتركيز على الرفاهية23."
في عام 2007، استحوذت مجموعة PPR (التي أصبحت فيما بعد Kering) على حصة قدرها 27.1% في الشركة. وسيتم زيادتها في نفس العام لتصل إلى أكثر من 75% بعد أربع سنوات.
وفي عام 2010، اشترت الشركة العلامة التجارية الأمريكية Cobra Golf13.
في عام 2011، قبلت العلامة التجارية تحديًا [غير محايد] أطلقته مجموعة الدفاع عن البيئة Greenpeace والذي يتمثل في "القيام بعلاج للتخلص من السموم". تلتزم الشركة بمكافحة استخدام وإطلاق المنتجات السامة في سلسلة إنتاجها14. جاء قرار بوما بعد أسبوعين من إطلاق منظمة السلام الأخضر تقريرها "الغسيل القذر"15 الذي يحدد الروابط التجارية بين العلامات التجارية الكبرى للملابس، بما في ذلك نايكي وبوما وأديداس، والموردين المسؤولين عن إطلاق المواد الكيميائية الخطرة في الأنهار الصينية16.
في 1 يوليو 2014، أصبحت بوما الراعي الرسمي لآرسنال لمدة 5 سنوات بمبلغ 38 مليون يورو سنويًا، وهو أكبر عقد رعاية تفوز به العلامة التجارية، مما يسمح لها بمنافسة منافسيها أديداس ونايكي17.
بعد عدة سنوات من التركيز الاستراتيجي على منتجات "الرياضة وأسلوب الحياة"، تعيد الشركة تركيز أهدافها على منتجات "الرياضة والأداء" وكرة القدم18،19.
في يونيو 2016، تعرضت شركة بوما لانتكاسة إعلامية19،20 عندما تمزقت ستة قمصان للاعبي الفريق السويسري أثناء مباراة كرة القدم بين فرنسا وسويسرا في بطولة أمم أوروبا 2016، أثناء المباراة21. وفي رد فعل سريع، اعترفت العلامة التجارية بمسؤوليتها عن الخطأ، وتحدثت عن “عيب في التصنيع”20,22، مشيرة إلى وجود “دفعة من المواد التي تعرض إطارها للتلف أثناء عملية الإنتاج، مما أدى إلى إضعاف المنتج النهائي”. ملابس. يمكن أن يحدث هذا إذا لم يتم التحكم بشكل جيد في مزيج الحرارة والضغط والوقت أثناء الإنتاج. تشير العلامة التجارية أيضًا إلى أنها قامت بجرد جميع القمصان المقدمة لفرق اليورو التي ترعاها، وتؤكد أن "مثل هذا الحادث المؤسف لن يتكرر مرة أخرى"21
وفي عام 2018، قامت شركة Kering، على شكل أرباح عينية، بتوزيع 70.4% من أسهم Puma على المساهمين في مجموعتها (توزيع الأسهم) للتركيز على الرفاهية23."
المواصفات
المواصفات الرئيسية
- Marque : Puma
- Référence : 39200403
- Type de produit : Basket
- Couleur : Blanc / Bleu / Rouge
- Sexe : Femme
المواصفات
- SKU: BR583FS0UZA2SNAFAMZ
- الموديل: 39200403
- الوزن (كج): 0.5
- اللون: Blanc / Bleu / Rouge
تعليق العملاء
لم يتم تقييم المنتج بعد
Puma Basket Femme - 39200403 - Blanc / Bleu / Rouge
13,900 دج