product_image_name-Sans Marque-الة الطبخ متعددة الوظائف مزدوجة السرعة-1product_image_name-Sans Marque-الة الطبخ متعددة الوظائف مزدوجة السرعة-2product_image_name-Sans Marque-الة الطبخ متعددة الوظائف مزدوجة السرعة-3product_image_name-Sans Marque-الة الطبخ متعددة الوظائف مزدوجة السرعة-4product_image_name-Sans Marque-الة الطبخ متعددة الوظائف مزدوجة السرعة-5product_image_name-Sans Marque-الة الطبخ متعددة الوظائف مزدوجة السرعة-6product_image_name-Sans Marque-الة الطبخ متعددة الوظائف مزدوجة السرعة-7product_image_name-Sans Marque-الة الطبخ متعددة الوظائف مزدوجة السرعة-8

مشاركة هذا المنتج

الة الطبخ متعددة الوظائف مزدوجة السرعة

2,700 دج

Few units left

التوصيل من 300 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 300 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 56mins

توصيل للمنزل

الشحن 590 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 56mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Gratos Shop

54%تقييم البائع

35 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

قطاعة الخضروات الكهربائية 4 في 1: تتضمن مجموعة تقطيع الخضروات الكهربائية المحمولة 4 في 1 وظائف للتقطيع والطهي والتقشير وتنظيف الفرشاة. مع ذلك يمكنك الحصول على قطاعة الخضار الكهربائية ومفرمة اللحوم الكهربائية. الآلة متعددة الاستخدامات وعملية وسريعة. مجموعة تقطيع الخضروات الكهربائية المحمولة تتعامل مع الأطعمة الكاملة دون تقطيع مسبق. تحتوي آلة قطع الخضروات المحمولة على فتحة تعبئة مستديرة، والتي يمكن إدخالها مباشرة في شرائح طويلة من المكونات مثل الفلفل واللوبيا والبطاطا، مما يلغي الخطوات الشاقة لفتح الغطاء ولفه. قطاعة الخضروات متعددة الوظائف مريحة وتكسر وضع التحويم والنقر لمعجون الثوم الكهربائي التقليدي. التصميم المريح لا يتعب يديك. قطاعة الخضار تحمي أصابعك من الشفرة عند تقطيع الخضار. لم تعد بحاجة إلى قطاعة لتقطيع الخضار. كفاءة

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • يمكنك بسهولة تحضير مجموعة متنوعة من المكونات للطهي، وتوفير الوقت والجهد. استخدمه مرة واحدة ووقع في حبه!
  • يتم شطف الآلة بالكامل، ويتم إضافة فتحة التغذية بمنظف للبدء بلمسة، ويمكن غسلها تحت الماء الجاري عن طريق التحريك لمدة 5 ثوانٍ.
  • مروحية متعددة الوظائف مريحة في الإمساك، وتكسر وضع النقر المتدلي لمعجون الثوم الكهربائي التقليدي، وتصميم مريح لا يتعب يديك.
  • محرك شحن USB عالي السرعة، مسدس مقطوع إلى شرائح، لا حاجة إلى وعاء للطهي في ثوانٍ، شرائح الثوم وحلقات الفلفل متساوية وجميلة.




المواصفات

  • SKU: SA050HA0XNCESNAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.6
  • اللون: VERT

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

الة الطبخ متعددة الوظائف مزدوجة السرعة

الة الطبخ متعددة الوظائف مزدوجة السرعة

2,700 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل