product_image_name-Sans Marque-Pack 6 Couvercles De Nourriture Réutilisable-1product_image_name-Sans Marque-Pack 6 Couvercles De Nourriture Réutilisable-2product_image_name-Sans Marque-Pack 6 Couvercles De Nourriture Réutilisable-3product_image_name-Sans Marque-Pack 6 Couvercles De Nourriture Réutilisable-4product_image_name-Sans Marque-Pack 6 Couvercles De Nourriture Réutilisable-5product_image_name-Sans Marque-Pack 6 Couvercles De Nourriture Réutilisable-6product_image_name-Sans Marque-Pack 6 Couvercles De Nourriture Réutilisable-7product_image_name-Sans Marque-Pack 6 Couvercles De Nourriture Réutilisable-8

مشاركة هذا المنتج

Pack 6 Couvercles De Nourriture Réutilisable

650 دج

Few units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 38mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 38mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Mouna

60%تقييم البائع

1006 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

سيليكون من الدرجة الغذائية: مع مادة غير سامة وخالية من مادة BPA وآمنة في غسالة الأطباق ومقاومة للهواء للحفاظ على طعامك طازجًا!عملي جدًا: أغطية التخزين المصنوعة من السيليكون متوفرة في 6 أحجام (20.5 سم ، 16.5 سم ، 14.5 سم ، 11.5 سم ، 9.5 سم ، 6.5 سم) ، لذلك هناك دائمًا واحدة ذات الأبعاد الصحيحة.دورة العمل: إنها صديقة للبيئة ، مما يلغي الحاجة إلى شراء أغلفة بلاستيكية باهظة الثمن باستمرار.تتكيف أغطية السيليكون القابلة للتوسيع الذكية هذه مع أقطار جميع الحاويات الخاصة بك ، بغض النظر عن المواد: السيراميك أو البلاستيك أو الزجاج أو المعدن لأن المجموعة المكونة من 12 غطاءًا تتضمن 6 أحجام مختلفة.إنه قابل للتكيف مع الثلاجة وفرن الميكروويف والفرن وغسالة الصحون. آمن للاستخدام في الميكروويف ومقاوم للحرارة حتى 230 درجة مئوية (450 درجة فهرنهايت) حتى تتمكن من إعادة التسخين بسرعة والاستمتاع ببقايا الطعام اللذيذة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Lot de 6 tailles differentes. Selon la taille des récipients utilisés de la famille,donc il y en a toujours un aux dimensions quil faut !
  • 6 tailles dans un paquet pour éliminer le tracas des couvercles perdus:
  • Après chaque utilisation, nettoyez les couvercles avec du savon et de leau chaude ou mettez-les dans le lave-vaisselle.
  • Silicone de qualité alimentaire: Muni d'un joint hermétique non-toxique, sans BPA, résistant au lave-vaisselle et étanche pour garder vos aliments frais!

محتويات العبوه

6 x Couvercles silicone

المواصفات

  • SKU: SA050HA0NBU10NAFAMZ
  • الموديل: Produit de Cuisine
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 15 x 15 x 2 cm
  • الوزن (كج): 0.12
  • اللون: شفاف
  • الخامه الرئيسية: silicone

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (3)

4.3/5
4.3 out of 5

‎3‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

Pack 6 Couvercles De Nourriture Réutilisable

Pack 6 Couvercles De Nourriture Réutilisable

650 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل