product_image_name-Sans Marque-مرآة مكياج قابلة لإعادة الشحن، بإضاءة LED مع 3 أوضاع، وشاشة تعمل باللمس قابلة لتعديل الضوء-1

مشاركة هذا المنتج

مرآة مكياج قابلة لإعادة الشحن، بإضاءة LED مع 3 أوضاع، وشاشة تعمل باللمس قابلة لتعديل الضوء

2,490 دج

Few units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 5mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 5mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Mouna

60%تقييم البائع

1005 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

【تصميم محمول للسفر】مرآة مكياج مضيئة مع حامل قابل للتعديل، يمكنك ضبط زاوية المرآة حسب الحاجة. يمكن تثبيت مرآة السفر من 90 درجة إلى 75 درجة. مرآة السفر المضيئة. رفيعة وخفيفة الوزن، يمكنك وضعها بسهولة في حقيبة يدك أو أمتعتك لاستخدام مثالي أثناء السفر.【وضع إضاءة بـ 3 ألوان】توفر مرآة الزينة المزودة بمصابيح 3 أوضاع إضاءة ملونة: الضوء الدافئ والطبيعي والدافئ مناسب للأمسيات، والضوء الطبيعي يحاكي ضوء الشمس، ومناسب للمناسبات الخارجية، والضوء الأبيض مناسب لمكياج المكتب. مرآة مكياج السفر المضيئة هذه، تغير اللون بسهولة بين التوهج الدافئ والتوهج الأبيض.شاشة لمس ذكية: تحتوي هذه المرآة المضيئة على زر لمس عالي الحساسية. يتم التحكم في سطوع مرآة المكياج القابلة لإعادة الشحن عن طريق مفتاح مستشعر اللمس، اضغط لفترة طويلة على الزر لضبط السطوع، كما أن وظيفة ذاكرة السطوع مناسبة أيضًا لاستخدامك التالي. مناسبة لكل من مكياج الطاولة والاستخدام المحمول، يمكنك أخذ مرآة محمولة في أي مكان لوضع المكياج وتساعدك على تحقيق المظهر المثالي.[قابلة لإعادة الشحن عبر USB] تحتوي مرآة السفر القابلة للطي على بطارية ليثيوم مدمجة قابلة لإعادة الشحن، ولا مزيد من الشحن أو تغيير البطاريات بشكل متكرر، وتأتي مرآة مكياج السفر مع كابل USB للشحن، ويمكن أن تعمل لأكثر من ساعتين بعد شحنها بالكامل. مريحة للسفر. مرآة المكياج المزودة بأضواء تناسب بنك الطاقة والكمبيوتر اللوحي وما إلى ذلك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مرآة مكياج محمولة قابلة لإعادة الشحن للسفر، إضاءة 3 ألوان، شاشة تعمل باللمس خافتة للضوء، مرآة مستحضرات تجميل قابلة للطي على الطاولة مع أضواء
  • مرآة مستحضرات التجميل مصنوعة من مادة أكريلونتريل بوتادين ستايرين والزجاج عالي الجودة، وتبدو مثالية ومقاومة للخدش. إنها هدية مثالية لأمك، زوجتك، أختك، صديقتك، فنان المكياج، إلخ. لعيد الحب، أو عيد الأم، أو الكريسماس، أو أعياد الميلاد أو غيرها من المناسبات الخاصة.
  • هذه المرآة المحمولة ليست مجرد مرآة منزلية، ولكنها أيضًا إكسسوار سفر للنساء. مناسبة للاستخدام المكتبي أو المحمول، يمكنك أخذها معك لوضع المكياج في أي مكان لمساعدتك على تحقيق المظهر المثالي.

محتويات العبوه

1 × مرآة LED

المواصفات

  • SKU: SA050ST13N6H0NAFAMZ
  • الموديل: Produit De Beauté
  • الوزن (كج): 200
  • اللون: Blanc

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

مرآة مكياج قابلة لإعادة الشحن، بإضاءة LED مع 3 أوضاع، وشاشة تعمل باللمس قابلة لتعديل الضوء

مرآة مكياج قابلة لإعادة الشحن، بإضاءة LED مع 3 أوضاع، وشاشة تعمل باللمس قابلة لتعديل الضوء

2,490 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل