product_image_name-Sans Marque-وسادة تدليك الظهر الكهربائية ، السيارة ، المكتب ، المنزل-1product_image_name-Sans Marque-وسادة تدليك الظهر الكهربائية ، السيارة ، المكتب ، المنزل-2product_image_name-Sans Marque-وسادة تدليك الظهر الكهربائية ، السيارة ، المكتب ، المنزل-3

مشاركة هذا المنتج

وسادة تدليك الظهر الكهربائية ، السيارة ، المكتب ، المنزل

6,400 دج
7,900 دج19%

Few units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 1mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 1mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

الضمان

6 mois

بيانات البائع

Winder Shop

66%تقييم البائع

25 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

وسادة مساج مساج للرقبة والكتف مع التدليك بالحرارة والأنسجة العميقةخدمة عملاء جديرة بالثقة:يأتي مدلك الرقبة والظهر مع خدمة ما بعد البيع الاحترافية للقضايا المتعلقة بالجودة. إذا حدث أي شيء لجهاز تدليك الرقبة والظهر ، يرجى الاتصال بنا مباشرة. بالتأكيد سنقدم لك حلا مرضيا.
مدلك محترف مبالغ فيه؟توفر وسادة مدلك الرقبة لدينا تدليكًا عميقًا للأنسجة لإرخاء عضلاتك المشدودة مع توفير تجربة تدليك فائقة. يشتمل مدلك وسادة الرقبة على تدليك حراري لطيف وعميق لتخفيف التوتر وآلام العضلات والتوتر والأوجاع والعقد.
تم تصميم مدلك وسادة الرقبة هندسيًا ليناسب منحنيات جسمك للحصول على مقاس مثالي. يمكنك وضع وسادة التدليك الكهربائية في أي مكان على رقبتك أو ظهرك أو كتفك أو قدمك أو ساقك أثناء الاستلقاء على سرير أو أريكة أو مجرد الجلوس على كرسي. يمكننا القول أنه مدلك للجسم.
تتميز وسادة تدليك الظهر بـ 4 عقد تدليك توفر عجنًا دائريًا قويًا ، تحاكي أيدي المدلك الحقيقي. تتيح لك وسادة تدليك الظهر أيضًا تدليكًا مخصصًا فيما يتعلق بالسرعة والاتجاه. إنه محمول وصغير ويمكن استخدامه في المكتب أو المنزل أو السيارة أو السفر.
سمات:الأشعة تحت الحمراء الاختياريةحماية من الحرارة الزائدة وإغلاق تلقائي لمدة 15 دقيقةاتجاهين للتحكم في التدليك والتحكم في 3 سرعاتنسيج جديد ونسيج شبكي مسامي
اختيار مثالي لهدية عيد ميلاد ، هدايا عيد الأم ، هدايا عيد الأب ، هدايا الذكرى السنوية ، هدايا عيد الشكر وأي هدايا أخرى. أفضل هدية له / لها ، هدية مثالية للأم / الأب ، الزوجة / الزوج ، أو الصديق / الصديقة ، كل أحبائك أو لنفسك فقط!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

الأشعة تحت الحمراء الاختياريةحماية من الحرارة الزائدة وإغلاق تلقائي لمدة 15 دقيقةاتجاهين للتحكم في التدليك والتحكم في 3 سرعاتنسيج جديد ونسيج شبكي مسامياختيار مثالي لهدية عيد ميلاد ، هدايا عيد الأم ، هدايا عيد الأب ، هدايا الذكرى السنوية ، هدايا عيد الشكر وأي هدايا أخرى.

محتويات العبوه

1x وسادة تدليك شياتسو1x محول سيارة (DC)1x محول الطاقة1x دليل المالك

المواصفات

  • SKU: SA050SE0LF2SONAFAMZ
  • الموديل: Oreiller De Massage
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: Noir

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

1/5
1 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (1)

1 out of 5

nul

Il ne fonctionne pas ,et j'ai même pas pu faire le retour

24-07-2023بواسطه ‎Hadjer‎
شراء موثق
وسادة تدليك الظهر الكهربائية ، السيارة ، المكتب ، المنزل

وسادة تدليك الظهر الكهربائية ، السيارة ، المكتب ، المنزل

6,400 دج
7,900 دج19%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل