product_image_name-Sans Marque-قلم طباعة ثلاثي الأبعاد للعمل الإبداعي مع شاشة LCD وخيوط وكابل USB - متعدد الألوان-1product_image_name-Sans Marque-قلم طباعة ثلاثي الأبعاد للعمل الإبداعي مع شاشة LCD وخيوط وكابل USB - متعدد الألوان-2product_image_name-Sans Marque-قلم طباعة ثلاثي الأبعاد للعمل الإبداعي مع شاشة LCD وخيوط وكابل USB - متعدد الألوان-3product_image_name-Sans Marque-قلم طباعة ثلاثي الأبعاد للعمل الإبداعي مع شاشة LCD وخيوط وكابل USB - متعدد الألوان-4product_image_name-Sans Marque-قلم طباعة ثلاثي الأبعاد للعمل الإبداعي مع شاشة LCD وخيوط وكابل USB - متعدد الألوان-5product_image_name-Sans Marque-قلم طباعة ثلاثي الأبعاد للعمل الإبداعي مع شاشة LCD وخيوط وكابل USB - متعدد الألوان-6

مشاركة هذا المنتج

قلم طباعة ثلاثي الأبعاد للعمل الإبداعي مع شاشة LCD وخيوط وكابل USB - متعدد الألوان

3,490 دج

4 units left

التوصيل من 150 دج الي القبة

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

الشحن 150 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 14mins

توصيل للمنزل

الشحن 400 دج
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎23 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 14mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Djellakh Shop

74%تقييم البائع

1448 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

قلم ثلاثي الأبعاد عالي الجودة: قلم الرسم ثلاثي الأبعاد مصنوع من مادة أكريلونتريل بوتادين ستايرين الصديقة للبيئة. وهي مجهزة بخيوط PLA ثلاثية الألوان مصنوعة من مادة خضراء غير سامة وغير مزعجة. يمكنك استخدامه براحة البال دون القلق بشأن التلوث البيئي. وظيفة تبديد الحرارة المزدوجة الموجودة على الطرف تمنعك من التعرض للحرق أثناء الاستخدام. سهل الاستخدام وأكثر أمانًا: يتميز بزر تحكم واحد لجعل الرسم سهلاً مثل الكتابة، ما عليك سوى توصيله وتسخينه وتغذيته وبثقه تلقائيًا. مثالية للمبتدئين والفنانين/المتحمسين ذوي الخبرة ثلاثية الأبعاد. 【درجة حرارة/سرعة قابلة للتعديل】: يمكنك استخدام الأزرار للتحكم في السرعة ودرجة الحرارة حسب رغبتك، والعثور على الطريقة التي تناسبك. تتيح لك شاشة LCD مراقبة درجة حرارة المادة وسرعة البثق عندما ترغب في رسم نموذج ثلاثي الأبعاد. اضبط السرعة ودرجة الحرارة (PLA 160-210°C، ABS 210-235°C) حسب الحاجة، مناسب لمختلف مهام الطباعة ثلاثية الأبعاد. هدية رائعة: يعد قلم الطباعة ثلاثي الأبعاد هدية مثالية للأطفال لإنشاء روائع ثلاثية الأبعاد. يمكن أن تساعد الأطفال على تحسين تفكيرهم المكاني وتطوير الأفكار الإبداعية. إنها أيضًا لعبة تعليمية رائعة للآباء والأطفال لقضاء وقت ممتع معًا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • ابتكر ثلاثي الأبعاد - يقوم قلم الطباعة ثلاثي الأبعاد بإخراج البلاستيك الساخن الذي يتصلب على الفور، مما يسمح لك بالرسم حرفيًا في 3 أبعاد، يدويًا أو على الورق. يخلق عملاً فنياً متعدد الطبقات!
  • سهولة التعامل - نمط القلم، تصميم خفيف الوزن 2.2 اونصة يجعل قلم الطباعة ثلاثي الأبعاد هذا أكثر راحة وراحة.
  • إعداد سهل وإيقاف تلقائي - إعداد الحذاء السريع في 30 ثانية فقط يجعلك ترسم وتبتكر بسرعة. ميزات أمان الجيل الثاني، سيتم إيقاف تشغيل القلم ثلاثي الأبعاد تلقائيًا عند عدم الاستخدام لأكثر من 5 دقائق.
  • خيوط ايه بي اس وبي ال ايه - قلم الطباعة ثلاثي الأبعاد متوافق مع كل من خيوط ايه بي اس وبي ال ايه مقاس 1.75 ملم. نوصي باستخدام خيوط بي ال ايه 1.75 ملم، وهو خيار أكثر صداقة للبيئة.
  • العناصر المتضمنة في العبوة: قلم ثلاثي الأبعاد، كابل شحن، 3 خيوط، 1 حامل أقلام

المواصفات

  • SKU: SA050TG04QYPGNAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.4
  • اللون: multicouleurs

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

قلم طباعة ثلاثي الأبعاد للعمل الإبداعي مع شاشة LCD وخيوط وكابل USB - متعدد الألوان

قلم طباعة ثلاثي الأبعاد للعمل الإبداعي مع شاشة LCD وخيوط وكابل USB - متعدد الألوان

3,490 دج

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل